طرحت شركة إيغل فيلم No Escape& في الصالات اللبنانية وذلك بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة الأميركية حيث حقق الفيلم في يومه الأول مليون ومئتيّ ألف دولار كعائدات على شباك التذاكر.


بيروت:&تتجه أنظار محبي السينما العالمية هذا الأسبوع نحو فيلم No Escape للنجم العالمي Owen Wilson، والذي حقّق يوم الأربعاء الماضي مليون ومئتيّ ألف دولار كعائدات على شباك التذاكر في الولايات المتحدة الأميركية.
الفيلم يحكي قصة رجل يسافر إلى جنوب شرقي آسيا برفقة زوجته وابنتيه، مُرسلاً في مهمة عمل، فيتفاجأ بأنّ المدينة تمرّ بظروف أمنية خطيرة. تقتحم مجاميع غوغاء مسلّحة الفندق الذي ينزلون فيه، ويأتي أمر بتصفية كل أجنبيّ في البلاد، بسبب الدور الذي تلعبه الشركات العالمية الكبرى في إفقار البلاد والسيطرة على مقدراتها.
أوين ويلسون يغير جلده في العمل فينزع عنه رداء الكوميديا الذي صنع شهرته ويتجه إلى تقديم دور درامي حركي مميز يتطلب منه تحولات نفسية وحركة ولياقة جسدية هائلة، بدورها قدمت لايك بيل دوراً مميزاً سيتيح لها مساحة أكبر في أدوار البطولة النسائية في هوليوود.&أما بيرس بروسنان فعلى الرغم من أن دوره شرفي في الفيلم لكنه يقدم فيه مشهداً لاينسى.

No Escape&& فيلم تشويقيّ رائع، بدأ عرضه في الصالات اللبنانية والعربية هذا الأسبوع، ويشارك في بطولته إلى جانب Owen Wilson كل من Pierce Brosnan وLake Bell ونخبة من نجوم السينما العالمية.
&