مع تجدد الحديث عن زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب السري من مدير أعمالها ياسر خليل، حرصت الفنانة المصرية على نشر صورة لها برفقته مؤكدة على أنه مثل شقيقها وذلك عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك". وبعدها بساعات إعتذرت من جمهورها وقررت إقفال حسابها على موقع إنستغرام.


القاهرة: ردت على الفنانة شيرين عبد الوهاب على تجدد شائعات زواجها من مدير أعمالها ياسر خليل سراً من خلال صفحتها الرسمية على "فيسبوك" والتي يتابعها أكثر من سبعة ملايين معجب.
ونشرت عبد الوهاب صورة لها مع ياسر خليل لتؤكد أنه المسؤول عن كل أعمالها، وأنه مثل شقيقها، لتنفي بشكل غير مباشر الإشاعة التي عادت للانتشار مؤخراً في الوسط الفني.
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها شيرين بنفي شائعة ارتباطها من خليل حيث ترددت أكثر من مرة خلال السنوات القليلة الماضية خاصة مع مرافقته لها في كل حفلاتها.
& ولم تمر ساعات على نشر الصورة حتى عادت لتكتب&عبر حسابها الرسمي الموثق على فيسبوك رسالة لجمهورها تعتذر فيها منهم وتعلمهم بأنها قررت إغلاق حسابها على موقع إنستغرام قالت فيها:&
"جمهوري العزيز : انا آسفه. انا آسفه اني بتصرف بتلقائيه . وده بيسبب لي مشاكل وسوء فهم كبير ليا ولناس انا بحترمهم وبعزهم ومبحبش اكون سبب مشاكل لهم . علشان كده انا قررت اني هقفل حساب الانستجرام بتاعي . بحبكم كلكم".
&

&

Yaser hoa El mas2ol 3an kol shogly we Ana ba3tebro zay akhwea we aktar

‎Posted by ‎شيرين عبد الوهاب‎ on‎&29 أغسطس، 2015

&

&

&

جمهوري العزيز : انا آسفه. انا آسفه اني بتصرف بتلقائيه . وده بيسبب لي مشاكل وسوء فهم كبير ليا ولناس انا بحترمهم وبعزهم ...

Posted by Sherine Abdel-Wahab on&Sunday, 30 August 2015