تنبأ الفلكي المعروف أحمد شاهين بوفاة عدة شخصيات معروفة ومنهم الفنان خالد الصاوي، الأمر الذي أثار حفيظة الأخير ودفعه لمواجهته عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك"، لتدور بينهما حرباً كلامية هدده فيها "شاهين" بالقضاء.


تنبأ الفلكي المعروف أحمد شاهين بوفاة عدة شخصيات معروفة ومنهم الفنان خالد الصاوي، الأمر الذي أثار حفيظة الأخير ودفعه لمواجهته عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك"،&فدارت بينهما حرباً كلامية هدده فيها "شاهين" بالقضاء.&
الصاوي:
وبدأت القصة&عندما نشرت بعض وسائل الإعلام العربية والمصرية تنبؤات الفلكي، فكتب "الصاوي" على صفحاته على مواقع التواصل غاضبا يقول "منجم تنبأ بموتي، وصحافيين نشروا أوان أقول لهم: ربنا يتوب عليكم وتلاقوا شغل نظيف وبقول للمشايخ الي حرموا كل شيء وسابوا الفتي في الغيب: أي دين تعتنقون؟"
شاهين:
وكان شاهين قد أعلن عبر "العربية.نت" قائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى "اقترابهم من الأرض"،&ما يشير إلى قرب&على دفنهم فيها"، موضحاً أن أسباب وفاتهم&ستكون قدرية. وذكر اسم&خالد الصاوي في قائمته، مؤكدا أن "أي تهجم أو سخرية من جانب "الصاوي" على شخصه أو على علم الفلك والنجوم ووصفه لتنبؤاته بالدجل، سيقوم بالرد عليه قانونا ومقاضاته". وشرح&أن أسباب توقعاته بقرب وفاة "الأخير"&هو اقتراب الشمس من عقدة الذنب، وهو العقدة الجنوبية للقمر، وهو ما يعني وفق علم الفلك اقتراب الأجل. كما أنه ومن خلال مطالعته وعلمه في الفلك تأكد وجود خالد الصاوي في البيت الرابع، وهو المعروف فلكيا بوتد الأرض وبيت الدفن، علماً أنه سبق وتوقع&وفاة الكثير من الفنانين منهم فاتن حمامة، سعيد صالح، عمر ونور الشريف، خالد وسعيد صالح، ميرنا المهندس، سامي العدل، غسان مطر، صباح، والشاعر عبدالرحمن الأبنودي. كما&أنه توقع&في بداية العام 2011 سقوط حكم حسني مبارك والقذافي وعلي عبدالله صالح، ووفاة البابا شنودة ورحيل مرسي وصعود السيسي لتولي سدة الحكم في مصر.