صرّحت&الفنانة نيللي كريم أنها فرحت&لوصول مسلسل "تحت السيطرة" للشباب معربة عن سعادتها بردود الفعل حول العمل، وذلك&خلال تكريمها مع مجموعة من صُنّاع الدراما التليفزيونية عن أعمالهم&في رمضان الماضي من صندوق مكافحة الأدمان.


&& القاهرة: عبّرت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها بوصول مسلسلها الأخير "تحت السيطرة" إلى فئة الشباب وهو الأمر الذي جعلها تشعر بوصول رسالتها إلى الجمهور المستهدف. وقالت خلال تكريمها من قبل "صندوق مكافحة وعلاج الأدمان" و"المركز الكاثوليكي" ضمن مؤتمر "اختار حياتك" أن رسالة المسلسل وصلت لجمهوره.

&وأشارت&وزيرة التضامن الإجتماعي غادة والي&إلى أن المسلسل اعتمد على محاكاة القصص الواقعية التي يعيشها مريض الإدمان وعائلته. لافتة إلى أن&العمل حصل على جائزة أفضل تناول تليفزيوني لمشكلة تعاطي المخدرات& لكونه سلط الضوء على نقاط كان يتم تجاهلها من قبل، رغم أنها تؤدي لزيادة نسبة المدمنين.

بدوره، قال&الفنان ماجد الكدواني أن مطالب منع المسلسل من العرض زادت من عدد متابعيه وكانت بمثابة الدعاية المجانية له،&وأعرب عن سعادته بالإشتراك في الحلقة الأخيرة من العمل.

يُذكر أن وزارة التضامن الإجتماعي قد أقامت بالتنسيق مع "المركز الكاثوليكي" حفلاً لتكريم عدد من صنّاع الأعمال الدرامية التي عُرِضَت خلال رمضان الماضي، وتناولت قضية "الأدمان" حيث حصل مسلسل "غرام على إنستغرام" للفنان أحمد عز على جائزة أفضل مسلسل إذاعي وحصل مسلسل "ذهاب وعودة" على جائزة أفضل عمل خالي من مشاهد "تعاطي المخدرات".

&