سخر رواد مواقع التواصل الإجتماعي&من إطلالة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في حفل توزيع جوائز صُنّاع الموسيقى Video Music Awards حيث أنهم قارنوا فستانها بصور عدة ساخرين من تصميمه الغريب.


&& بيروت: سخر رواد مواقع التواصل الإجتماعي&من إطلالة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في حفل توزيع جوائز صُنّاع الموسيقى Video Music Awards حيث أنهم قارنوا فستانها بصور عدة ساخرين من تصميمه الغريب.

وكانت "كارداشيان" قد حضرت لتدعم&زوجها كاني ويست علماً أنها حامل بمولودها الثاني، الأمر الذي لم يمنعها من محاولة إظهار مفاتنها كالعادة، إلا أنها هذه المرة لم تفلح بنيل الإعجاب بل نالت سخط المتابعين الذي نشروا عدة صور مضحكة لها ساخرين من رباط فساتها وتصميمه الذي يظهر مفاتن صدرها وبطنها المدور ومؤخرتها البارزة،، بحيث تنوعت الصور المركبة مع صورتها من الحفل بين الشخصيّة الكرتونية بارني رابل، الشخصيّة الخيالية Friar Truck من فيلم Robin Hood الشهير وشخصيّة البطريق الطائر التي أدّاها داني ديفيتو. كما ربط البعض بين شكل إطلالتها ورأس البطاطا المشوي والإجاصة والخيمة العسكرية وحتى الأحذية ورباطها، إلا أنها لم تبدِ أي ردة فعل على الموضوع.
&