يستضيف مهرجان&"Bama Music Awards"&لمنح جوائز الموسيقى المتميزة لفنانين من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط، الفنانة الإماراتية أحلام، حيث سيقدِّم لها جائزة تقديرية&في مدينة هامبورغ الألمانية.


&& بيروت: تستضيف مدينة هامبورغ الألمانية في قاعة باركلي كارد أرينا" في الثاني عشر من سبتمبر(أيلول) الجاري، حدثاً فنياً كبيراً،&سيشهد تكريم&الفنان الإماراتية أحلام بجائزة تقديرية، علماً أن هذا&الحدث يحمل اسم "Bama Music Awards"، ويهدف لمنح جوائز الموسيقى المتميزة لفنانين من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط.&وهو يقام للمرةِ الأولى&في مدينة هامبورغ حيث كان حدثاً&سنوياً في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

والجدير بالذكر أن هذا الحفل من تنظيم شركة "Duff Entertainment"، وهو سيُكرِّم&موسيقى الفنانين التي لامست&حياة الناس في بلدانها الأصلية، وألهمت الجمهور حول العالم بأكلمه، حيث يسعى القيمون&على هذا الحدث إلى خلق وعي أكبر لدى الجمهور حول التنوع الثقافي لهؤلاء الفنانين والمبدعين،&محلياً ودولياً، والإحتفال بثقافتهم الغنية والمتنوعة.

يُذكر أن اختيار&المرشحين للجوائز في هذا الحدث الذي كان يُعرَف سابقاً بجوائز "Big Apple Music Awards"، يتم من خلال تصويت أعضاء مؤسسة "Bama". كما تتوزع الجوائز بين الرئيسية، الجوائز الخاصة والجوائز الإقليمية.

&هذا وستصل&أحلام& إلى هامبورغ بعد زيارة رسمية ستمثل بها دولة الإمارت بتاريخ&8 و&9 و&10 سبتمبر(أيلول) في شانغهاي الصين بدعوة من وزارة الخارجية الإماراتية.