حلّ الفنان اللبناني راغب علامة ضيفاً على شركة ساعات ماركة Hublot العالمية في جنيف، وذلك بعد اختياره صديقاً للماركة في الشرق الأوسط،&فيما قام برحلةٍ جوية إلى هضاب جبال الألب كما لبّى دعوة شركة فيراري برحلة قيادة إلى إيطاليا.


&& بيروت: بعد اختياره صديقاً لماركة ساعات&Hublot&العالمية في منطقة الشرق الأوسط،& لبّى الفنان اللبناني راغب علامة دعوة الشركة لزيارة مركزها الرئيسي في سويسرا.&وكان في إستقباله في المقر الرئيسي في منطقة نيون سويسرا المدير العام للشركة السيد ريكاردو غوادالوبي. كما إلتقى أيضاً كبار المدراء والموظفين هناك، بعدها خرج في رحلةٍ جوية بالهليكوبتر برفقة المدير التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط السيد&Marco Tedeschi حيث زار معه هضبة جبل جونغفرو على هضاب جبال الألب برفقة ابنيه خالد ولؤي.

هذا ولبّى&"علامة"&أيضاً دعوة شركة ‏فيراري‬ برحلة قيادة من مدينة جنيڤ إلى مدينة ميلانو الإيطالية، تخللها مأدبة غداء على شرفه في أعلى قمة من جبال الألب على الحدود السويسرية الإيطالية.

والجدير بالذكر أن "علامة" كان قد أحيا&في الأسبوع الماضي حفلاً غنائياً ساهراً في فندق&The Club- Hammamet بـ"قرطاج" في&تونس، قدّم خلاله مجموعةً من أغانيه&القديمة والحديثة وجديده من&ألبوم "حبيب ضحكاتي" وسط تفاعل الجمهور الحاشد.&