إتهمت الإعلامية ريهام سعيد الفنانة الإستعراضية سما المصري بالنصب على برنامجها، بعدما تقاضت مبلغ 10 آلاف جنيه كعربون للظهور في برنامج "صبايا الخير"، فيما اعتذرت عن الحضور مرتين قبل وقتٍ قصير من موعد البث المباشر للحلقة.


القاهرة: إتهمت الإعلامية ريهام سعيد الفنانة الإستعراضية سما المصري بالنصب على فريق عمل برنامجها "صبايا الخير" وعدم احترام مواعيدها. وأوضحت أنها تقاضت 10 آلاف جنيه كعربون من أجل الظهور معها في حلقة من البرنامج، وأنها سجلت "برومو" معها، لكنهم فوجئوا قبل موعد الحلقة بوقتٍ قصير باعتذارها بدعوى وجود حالة وفاة لديها وهو ما تقبله فريق العمل رغم ضيق الوقت المتبقي على البث المباشر للبرنامج وبث البروموهات الدعائية للحلقة.

وأضافت أن فريق الإعداد عندما تواصل معها مجدداً بعد فترة، تم الإتفاق على موعدٍ جديد،&إلا أنها&عادت وفاجأتهم باعتذار قبل موعد تصوير الحلقة بنصف ساعة فقط. ولفتت إلى أن "الفنانة المصرية" قد&غضبت من عرض أحد مقاطع أغانيها ضمن البرومو الدعائي الذي تم تصويره معها رغم اعترافها بأن الحلقة ستكون ساخنة جداً.

وانتقدت "الإعلامية" ترشحها للبرلمان للحديث باسم مصر والشعب المصري مؤكدة على أنها غير مؤهلة لمثل هذا الأمر، وشنّت هجوماً حاداً عليها. كما&طالبتها بضرورة إعادة العربون الذي تقاضته من شركة الإعلانات التابعة للبرنامج لافتة إلى أنه بالرغم من عدم توقيعها على أوراق إلا أن كاميرات المراقبة قامت برصد تقاضيها للأموال.

هذا وحاولت "إيلاف" التواصل مع "المصري" لمعرفة ردها على الاتهامات التي وُجِّهَت لها، إلا أن هاتفها لم يرد يوم أمس.
&