تغاضى مؤلف فيلم "أهواك" السيناريست وليد يوسف عن وضع اسمه على البوسترات الدعائية للفيلم بعدما صدرت دون اسمه، علماً بأن الفيلم سيُطرَح خلال موسم عيد الأضحى المقبل.


&& القاهرة: يبدو أن الأزمات ستظل تلاحق أعمال الفنان تامر حسني فبعد مشكلة كليبه الاخير "180 درجة" تواجهه مشكلة جديدة في فيلمه الجديد "أهواك" المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل. فالفيلم الذي كتبه وليد يوسف بالاشتراك مع المخرج محمد سامي تضمن البوستر الدعائي الذي طُرِحَ له قبل أيام قليلة اسم المخرج محمد سامي كمؤلف ومخرج بمفرده دون الإشارة إلى السيناريست وليد يوسف الذي سبق وأن أدلى بتصريحات عدة عن الفيلم.

لكن&"يوسف" بعد صمتٍ دام عدة أيام، عاد&فكتب عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك" تدوينة&قال فيها: "أصدقائي الصحفيين اللي شاغلين بالهم..ليه اسمي مش مكتوب علي افيش فيلم اهواك..انا مش زعلان، صدقوني لسببين الحمد انا مش ناقص شهره والتاني، ان صداقتي بمحمد سامي اهم من اني اخسره عشانف يلم..وبقولكم استنوا اهواك..هاتستمتعوا".

يُذكر أن فيلم&"أهواك" كان يحمل في البداية اسم "عنتيل الزمالك" ورُشِّحَ لبطولته أحمد عز قبل أن يتم إسناده لتامر حسني الذي طلب تغيير الإسم،&علماً أن&إنتاجه يتم باسم "رنا السبكي" ابنة المنتج محمد السبكي الذي صدر بحقه قراراً بوقفه عن العمل لمدة عام من غرفة صناعة السينما، على أثر إساءته لرئيسها السابق المنتج الراحل محمد حسن رمزي في برنامج تليفزيوني.

&