بكت الفنانة بوسي بشدة عندما صعدت على خشبة دار الأوبرا المصرية لاستلام تكريم زوجها الراحل الفنان نور الشريف في افتتاح مهرجان المسرح القومي الذي أقيم مساء أمس، فيما تسلمت الفنانة القديرة ميمي جمال جائزة زوجها الراحل الفنان حسن مصطفى.


&& القاهرة: بكت الفنانة بوسي بشدة عندما صعدت مساء أمس على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية لاستلام تكريم زوجها الفنان الراحل نور الشريف في افتتاح مهرجان المسرح القومي الذي قرر القائمين عليه إطلاق اسم الراحل على دورته المقبلة، فيما تحمل الدورة الحالية اسم الفنان الراحل خالد صالح والذي تسلم ابنه أحمد جائزة تكريمه أيضاً.

وظهرت بوسي وابنتها مي للمرة الأولى بعد وفاة الفنان نور الشريف خلال حفل الافتتاح أمس فيما ظهر عليها بوضوح الانخفاض الملحوظ في الوزن والحزن الشديد حيث حاولت أن تبقى متماسكة طوال الوقت وجاءت كلماتها مقتضبة مع الذين حرصوا على الحديث معها.

هذا وكرم المهرجان اسم الفنان الراحل حسن مصطفى الذي تسلمت درع تكريمه زوجته الفنانة ميمي جمال، بالإضافة إلى الفنان محمد عوض الذي تسلّم تكريمه نجله المخرج عادل عوض، فيما قام وزير الثقافة الدكتور عبد الواحد النبوي بالنزول من المسرح لتسليم درع تكريم الفنانة الراحلة سناء جميل لزوجها الكاتب الصحفي لويس جريس والذي لم يستطع الصعود على المسرح بسبب حالته الصحية، كما تم تكريم كلاً من المخرج الراحل هاني مطاوع، الناقد حسن عطية، والدكتور أحمد.

والجدير بالذكر هو أن&رئيس المهرجان المخرج ناصر عبد المنعم قد أعلن أن شركة "العدل غروب" ستتكفل بالجائزة المالية التي تحمل اسم الفنان سامي العدل كما ستوفر فرصة لظهور الحاصل عليها بأحد الأعمال التي تنتجها الشركة.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه

&