تحاول&الفنانة المغربية رجاء قصابني العودة إلى الشهرة على حساب طليق الفنانة هيفاء وهبي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة،&حيث روّجت لخبر زواجها منه بشائعة&نشرتها&عبر الصحافة ثم على صفحتها الشخصية على "فيسبوك".


القاهرة: بعد غيابٍ طويل لعدم تقديمها أي جديد على الساحة الفنية، قامت الفنانة المغربية رجاء قصابني نجمة الموسم الأول من برنامج إكس فاكتر عام 2006 بترويج شائعة بأنها ستكون الزوجة المقبلة لطليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وهو الخبر الذي أكدته لبعض الصحافيين المصريين ليتم نشره،&علماً أنها أعادت نشر عدد من الأخبار التي حملت اسم أبو هشيمة عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك".

وأثار تصرف&"قصابني" استياء رجل الأعمال المصري الذي وجد في الأمر محاولة لاستغلال اسمه حيث سارع عبر مقربين منه لنفي الأمر، خاصةً وأن الأخبار التي انتشرت أكدت أن الزواج سيتم في إيطاليا خلال شهر يناير(كانون الثاني)&المقبل.

واللافت أنها عادت ونفت الخبر لاحقاً عبر "فيسبوك" مؤكدة على أن&خبر زواجها من طليق فنانة عربية صحيح لكنه ليس رجل الأعمال أبو هشيمة وأنها لم تلتقِ به من قبل مشيرة إلى أنها ليست مسؤولة عما تم ترويجه إعلامياً، فيما جاء ردها بعد أكثر من 24 ساعة على انتشار الخبر وتأكيده بوسائل الإعلام المغربية والمصرية التي وقعت ضحية لخدعتها ولولا مسارعة أبو هشيمة بالنفي لزاد انتشار الشائعة حتى إشعارٍ آخر. ويبقى السؤال: هل رغبت&"قصابني" بالعودة للشهرة على حساب رجل الأعمال المصري؟
&