فُوجِئت&الفنانة السورية وعد البحري باستيلاء&الفنانة المغربية دنيا بطمة على أغنيتها "حب صيني"، مشيرةً لأنها أنهت تسجيلها&قبل أن تعلن "بطمة" إطلاقها قريباً.


بيروت: فُوجئت&الفنانة السورية وعد البحري باستيلاء&الفنانة المغربية دنيا بطمة على أغنيتها "حب صيني"، مشيرةً لأنها&أعلنت منذ 3 أشهر أنها انتهت من تسجيلها وتنوي طرحها في أقرب وقت، إلا أن&"بطمة" فاجأتها&بإعلانها عن طرح هذه الأغنية قريباً.

وقالت "البحري": "يبدو أن حالة الإفلاس الفني التي تعيشها "بطمة" منذ خروجها من برنامج Arab Idol دفعتها للإستيلاء على أغنيتي التي تعتبر جديدة تماماً بفكرتها واسمها. وبالرغم من إعلاني من خلال وسائل الإعلام&أنني سأقوم بطرحها،&فوجِئتُ بها تُعلن تسجيلها وطرحها للأغنية. ولا أفهم هذا التصرف الذي يدل على عدم الإحترام وعدم التقدير لزملائها، ويدل أيضا على إفلاسها الفني". وتابعت: "يبدو أن حالة الغيرة التي تعيشها بطمة والتي ظهرت جليةً بفوز كارمن عليها يدفعها للغيرة على كل فنان ناجح وسعيها للحصول على نجاحه". وأضافت: "هذا التصرف من دنيا لا يقبله حتى جمهورها المغربي الذي يُقدِّر الفن ويحترم كل فنان عربي وأفكاره وأغانيه الجديدة ولا يقبل باستيلاء فنان على عمل فنان آخر حتى ولو كان ابن بلده".


&