حصدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جائزتين عالميتين ضمن المهرجان التكريمي العالمي Big apple music award – BAMA الذي جرى في عامه الحادي عشر في مدينة هامبورغ في ألمانيا.&


&& بيروت: حصدت النجمة اللبنانية هيفا وهبي جائزتين عالميتين ضمن المهرجان التكريمي& العالمي Big apple music award – BAMA الذي جرى في عامه الحادي عشر في مدينة هامبورغ في ألمانيا. حيث نالت بشكلٍ إستثنائي جائزتين عالميتين. الأولى "كأفضل فنانة من الشرق الأوسط" والثانية جائزة "أكثر فنانة شعبية من خلال تصويت الجمهور". (Best middle eastern artist” and “most popular artist of the year”-voted by people")
ووجهت "وهبي" في كلمتها تحيةً من القلب لجمهورها والقيمين على هذه الجائزة العريقة الذين التفتوا باهتمام كبير إلى المواهب العربية، كما وجّهت من خلال هذا المنبر العالمي رسالة سلام داعية العالم إلى الإلتفات للقضية اللبنانية وقالت: "شعب لبنان يستحق العيش والحياة."
هذا وكان الإعلام الغربي قد احتفل بالفنانة اللبنانية بطريقةٍ لافتة منذ لحظة وصولها إلى& مطار ألمانيا، وصولاً إلى السجادة الحمراء التي غصّت بالجماهير وعشرات المحطات الأجنبية من مختلف أنحاء العالم، حيث سُلِّطَت عليها الأضواء كنجمة من الشرق استطاعت جذب انتباه العالم بأعمالها وحضورها.
&
&

&