نظّمت المنتجة الفنيّة ومتعهدّة الحفلات فاتن برازي حفلاً مميّزاً مساء أمس، حمل إسم "حفل وداع الصيف"، وأحياه كلّ من النجم الإيطاليّ العالميّ آدم كلاي، والنجمة اللبنانيّة شيراز، والفنّانة الإيطاليّة "آلي". "إيلاف" غطّت الحفل وعادت بهذا التقرير المصوّر:


&
&تقرير وترجمة: سعيد حريري ـ أجواء الصيف المنعشة سيطرت على الحفل الذي حضره النجوم وداعاً لفصل الصيف على شاطئ مدينة جبيل اللبنانيّة. وكانت فقرات الحفل متناسقة بحضور النجم العالميّ آدم كلاي، والنجمة اللبنانيّة شيراز، والإيطاليّة آلي.

وفي حديث لكاميرا "إيلاف"، قال كلاي: " أصبح لديّ عائلة في لبنان، وأنا سعيد بذلك، ولا يمكنني تلبية النداء في حال تمّت منادتي من أجل لبنان".
وعن السرّ الذي يشدّه إلى لبنان بعد مشاركته للنجمة هيفاء وهبي في إحدى حفلاتها، ومع شيراز الذي شاركها بأداء "الراب" في أغنيتها سهّرت عيوني، قال كلاي: "لديكم بعض من أجمل نساء الأرض، كما أنّ مشهد الحفلات في لبنان يتسمّ بالجنون".

وعن ألبومه الجديد كشف كلاي لـ "إيلاف" بعض التفاصيل، قائلاً: " سيصدر الألبوم مع بداية العام الجديد، وقبل ذلك ستصدر أغنية منفردة بعنوان "تاتش ذا سكاي"، في شهر أوكتوبر أو نوفمبر".
وعمّا إذا كان سيتعاون مع شيراز في إحدى أغانيه المستقبليّة، قال: " لقد قدّمتني شيراز في إحدى أغنياتها، وأعتقد أنّه حان الوقت لأقدّمها في إحدى أغنياتي، ما زالت تنقصني بعض الأغاني في ألبومي الجديد، وربّما سأتعاون مع شيراز في إحدى تلك الأغاني".

ومن جهتها، عبّرت شيراز عن فرحتها بمصادفة عيد ميلادها مع هذا الحفل، وقالت لكاميرا "إيلاف": " بدأت بالتحضير لعملي الجديد، ولا يمكنني الإفصاح عن تفاصيله الآن".

وعن أغنيتها الجديدة "كيف بدّك عنّي تغيب" التي لاقت نجاحاً كبيراً، قالت: " أنا سعيدة بهذا النجاح، وهذا العمل من إنتاج "لايف ستايلز بروداكشن"، وهو أوّل تعاون لي مع الشركة، وقد صوّرت الأغنية مع المخرج فادي حدّاد، وهذه ليست المرّة الأولى التي نتعامل فيها سويّاً، وقد صوّرنا ما بين منطقة البقاع، ومنطقة الذوق، وفي الأستوديو على مدى يوميْن متتالييْن دون إستراحة، ولكنّي وُفّقت في العمل بحمد الله".

وأضافت: "أستمتع بكلّ عمل أقدّمه، وعندما أختار أغنية أقدّم لها الدعم المتكامل من ناحية الإعلام، والإنتاج، والكليب، وأنا سعيدة بأنّ كلّ عمل يأخذ حقّه ووقته، وليس ضرورياً أن أصدر ألبوماً في هذه المرحلة".

وإحتفالاً بعيد ميلادها، فاجأ آدم كلاي شيراز على المسرح بمعايدتها بأغنية "هابي بيرثداي"، وبقالب حلوى كبير، دون أن ينسى أن يقبّلها أمام عدسات "إيلاف" واصفاً إيّاها بالملكة اللبنانيّة.

قدّم كلاي على المسرح نخبة من أبرز أغانيه، وأشهرها أغنية "بابيلونيا" التي لاقت تفاعلاً مميّزاً من قبل الجمهور.

&وكان حضور النجمة شيراز آسراً، وخصوصاً عندما أدّت أغنيتها "كيف بدّك عنّي تغيب" التي تحقّق رواجاً ونجاحاً كبيرين لدى الجمهور. كما قدّمت شيراز مفاجأة للجمهور حيث دعت كلاي إلى المسرح ليؤدّي معها الدويتو الشهير بينهما "سهّرت عيوني".

وكانت فقرة فنيّة مميّزة إفتتحت فيها برنامج الحفل الفنّانة الإيطاليّة "آلي" مقدّمةً لوحة إستعراضيّة مميّزة برفقة عدد من الراقصات المحترفات.

تميّز الحفل بأجواء السهر الصيفيّة المنعشة على ضفاف أحواض السباحة، والجاكوزي المنتشرة في منتجع "سي فلو" على شاطئ مدينة جبيل، شمالي بيروت. وحضر الحفل نخبة من أبرز الوجوه الفنيّة، والإعلاميّة، والإجتماعيّة الذين تحدّثوا أيضاً لعدسة "إيلاف" في التقرير المصوّر المنشور أعلاه.

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو ومونتاج: كارن كيلايتا

&