ردت الفنانة غادة عبد الرازق عبر "إيلاف" على شائعة القبض عليها التي انتشرت خلال الساعات الماضية مؤكدة على أنها تقضي عطلة في "جزر المالديف"، علماً أنها تشارك في لجنة تحكيم برنامج&Arab casting الذي يكتشف المواهب التمثيلية على قناة "أبو ظبي".


غادة عبد الرازق تنشر صورة من عطلتها وتقول "ارحموني من الإشاعات"

&& القاهرة:&ردت الفنانة غادة عبد الرازق على شائعة توقيفها في دبي عبر اتصالٍ هاتفي مع "إيلاف"، وقالت&أنها تقضي إجازةً عائلية مع أسرتها في "جزر المالديف" خلال الفترة الحالية. ونفت&كل ما تردد عبر المواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية بأنه تم توقيفها على خلفية إصدارها شيك بدون رصيد وحلول موعد استحقاقه.

وأضافت أنها اعتادت على الشائعات التي تحاصرها من وقتٍ لآخر، ولم تعد تهتم بالرد عليها.&مشيرةً إلى أنها قامت بتأجيل كافة مشاريعها الفنية خلال الفترة الحالية لحين العودة من&إجازتها الصيفية. وقالت أنها تنتظر عرض الحلقة الأولى من برنامج "Arab casting"&الذي&كشفت شبكة قنوات "تلفزيون أبوظبي" مؤخراً عن أسماء النجوم العرب المشاركين في لجنة تحكيمه،&علماً أنها انتهت من تصوير الحلقات الأربعة الأولى المسجلة منه. وهو برنامج خاص بالمواهب التمثيلية في الشرق الأوسط، وستبدأ القناة بعرضه في الثاني من أكتوبر(تشرين الأول) في العاشرة والنصف مساءً كل يوم جمعة لاختيار أفضل مواهب التمثيل في الوطن العربي، في إطار اهتمام "القناة"&بدعم الإنتاج التلفزيوني المحلي والعربي.

وتضمّ اللجنة التحكيمية للبرنامج الجديد&أربعة فنانين هم&المصرية غادة عبد الرازق واللبنانية كارمن لبس والسوريين قصي خولي وباسل خياط الذين سيتولون&العمل لوضع مقاييس اختيار تنطلق من واقع ممارستهم العملية لفنون التمثيل والأداء واكتشاف مواهب جديدة تمتلك القدرة على العطاء والتميّز من أول تجربة، ما يضمن لها حضوراً طويل الأمد في مستقبل المشهد الدرامي العربي.

ويعتبر هذا البرنامج&فريداً من نوعه على جميع الأصعدة،&علماً أن دور "القناة" فيه لن يقتصر على اكتشاف المواهب التمثيلية الواعدة، وإنما سيشمل تبنّيها فنّياً وإطلاقها إلى عالم الشهرة من خلال منح الفائزين فرصة توقيع عقود للمشاركة في إنتاجات شبكة قنوات تلفزيون أبو ظبي الدرامية والظهور إلى جانب أهمّ نجوم التمثيل في الوطن العربي.

هذا ويقدم& البرنامج الإعلاميان أسيل عمران ووسام بريدي، علماً أنه سيختار أفضل ممثل وممثلة من بين المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و60 سنة. وهم&يأتون من مختلف الدول العربية. ويخضعون لتدريباتٍ مكثفة على أيدي ممثلين وأكاديميين مختصّين في معهد تعليمي خاص. كما يتلقّى المشاركون دروساً في التمثيل والأداء المسرحي والتلفزيوني والسينمائي تمهيداً لظهورهم في حلقات البرنامج، حيث سيقومون بأداء شتّى أنواع الأعمال الكوميدية والدرامية ويخوضون تجارب ارتجال مواقف كوميدية وتراجيدية وإعادة تمثيل مشاهد مسرحية وتلفزيونية شهيرة عبر طرق أداء مختلفة، وذلك عبر تحدّيات مصوّرة وأخرى مباشرة أمام لجنة التحكيم. كما أنهم&سيمرّون بعدة&إختبارات وتصفيات قبل انتقالهم من مرحلة إلى أخرى وفق النتيجة التي يمنحها أعضاء لجنة التحكيم إضافةً إلى تصويت الجمهور.
&

&

اررررررررحمونى من#الاشاعات ????????????????????????????????????

A photo posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on Sep 22, 2015 at 2:33pm PDT