رفضت الإعلامية ريهام سعيد الإعتذار للسوريين على خلفية الانتقادات التي تعرضت لها بعد تصويرها&هجمة مجموعة من اللاجئين السوريين بالمخيمات اللبنانية على المساعدات المقدمة لهم للحصول على ملابس العيد، علماً أنها هاجمت&الإعلامي يسري فودة الذي وصفها بأنها بالوعة صرف إعلامي.


تدوينة "فودة" عن "سعيد"

&& القاهرة: بعد حملة الهجوم عليها ودعوات المقاطعة خلال الأيام الماضية على خلفية قيامها بتصوير تصارع مجموعة من اللاجئين السوريين في لبنان على مجموعة ملابس جديدة قبل العيد، رفضت الإعلامية ريهام سعيد الاعتذار عن ما اعتبره قطاع عريض من المصريين إساءة ً للشعب السوري الشقيق واستغلالاً لمحنته. وقالت خلال حلقة أمس من برنامجها "صبايا الخير" أن البعض اجتزأ كلامها من سياقه والبعض نسب لها كلاماً لم تقله على الشاشة. وأكدت&على أنها لم تخطئ لكي تعتذر ولا ترى فيما قدمته أي شئ يستحق الإعتذار.

وهاجمت"سعيد" الإعلامي يسري فودة بعد وصفه لها بأنها إحدى "بالوعات الصرف الإعلامي"مؤكدة على أنه يسعي لتحقيق شهرة على حسابها، وأنها لن تنزل لمستوى لغته في الحوار، متسائلة عما قدمه&" فودة" للشعب السوري في أزمته.

وتجدر الإشارة إلى أن حملات عدة لمقاطعة برنامج "سعيد" انطلقت عبر مواقع التواصل الإجتماعي على خلفية هذا الجدل الذي أثارته الحلقة، كما&دافع كثيرون عن موقف يسري، وطالبوها بالإعتذار.

&فيما يلي رابط حلقة "صبايا الخير" حيث ترد "سعيد" على "فودة":