يحتكر "آل صليبا" المسلسل الجديد "مثل القمر"&الذي تنتجه شركة& "مروى غروب". وهو مسلسل مكسيكي ستتم ترجمته للعربية ليبدأ تصويره قريباً في بيروت، على أن يُعرَض لاحقاً على قناة MTV.


بيروت:&بدأت ملامح المسلسل الجديد "متل القمر" تتكشّف يوماً بعد يوم. فبعدما كشف صاحب شركة "مروى غروب" المنتج مروان حدّاد عن إسمي&بطليه الممثل الشاب وسام غسان صليبا ومذيعة قناة MTV ستيفاني صليبا في أولى تجاربها الدرامية، انضم&الفنان&القدير غسان صليبا الى أُسرة العمل حيث سيلعب دور والد "ستيفاني"، بحيث سيحتكر آل صليبا بطولة العمل، وسيكون الجمهور العربي على موعد&معهم في هذا&المسلسل المكسيكي الأصل بعنوان Marimar، علماً أنه مؤلف من ستين حلقة وسيترجم إلى اللغة العربية، فيما سيبدأ تصويره قريباً على أن يعرض لاحقاً عبر شاشة الـMTV&.

هذا وكان "حداد"&قد فاجأ متابعيه على صفحته الخاصة على موقع "إنستغرام" بنشر صورة "لوغو الشركة" مكتوب عليها اسم المسلسل اللبناني الذي عرض حصرياً عبر شاشة الجديد خلال شهر رمضان وهو "أحمد وكريستينا". وذيلها بتعليقٍ قال فيه:&"قريباً أحمد دون كريستينا" في اشارة منه إلى أن احمد الذي جسّد دوره وسام صليبا سيطلّ مرةً جديدة عبر الشاشة ولكن دون كريستينا التي جسدت دورها الفنانة سابين في ذاك المسلسل.