صرّحت&الفنانة أنغام أنها لا تمانع التمثيل مع زوجها السابق الفنان أحمد عز لأن ليس لديها في العمل مشاكل شخصية، مشيرةً إلى&أن الممثل الوحيد الذي تمنت التمثيل أمامه هو أحمد زكي.


&& القاهرة: كرّمت مؤسسة الأهرام ومجلة نصف الدنيا أمس الفنانة أنغام والشاعر أمير طعيمة عن ألبوم "أحلام بريئة" الذي اسقبلته سوق الكاسيت قبل أكثر من شهرين وحقق نجاحاً كبيراً.&حيث قُدِّمَ لهما&درعي أعرق المؤسسات الصحافية المصرية وأديرت ندوةً مفتوحة مع عدد من القراء والإعلاميين. حيث كشفت أنغام عن أن نجلها الأكبر عمر قد يدخل الوسط الفني لأن لديه ميولاً فنية وشاركها بتحضير ألبومها الأخير، ولفتت إلى أنه&فوجِئ بالوقت الكبير الذي يستغرقه عملها، مشيرةً إلي أنه مُقيّم ناجح لأعمالها، ويحرص على إبداء رأيه بصراحة ولا يقوم بمجاملتها في وسائل الإعلام.

وأضافت أنها ترغب في تكرار تجربة التمثيل مجدداً،خاصة&في السينما ،لكنها لا تعرف ما هي طبيعة الدور الذي ترغب بتقديمه تحديداً بانتظار أن تجد عملاً يشوّقها، لافتة إلي أنها لا تمانع من العمل مع الفنان أحمد عز زوجها السابق في عمل فني لأن الدور ينادي صاحبه، لكن في الوقت نفسه هناك ممثلين كثر يمكنهم تقديم ما يقدمه عز.& وأوضحت انه لا يوجد ممثل معين تتمني التمثيل أمامه، لأن الوحيد الذي تمنت ذلك معه هو الراحل أحمد زكي، مشيرة إلي أنها لا تعرف موعد عودتها للتمثيل.

أما عن المنافسة بينها وبين الفنانة سميرة سعيد، فعبّرت أنغام عن سعادتها بأن تكون منافستها هي "الديفا سميرة سعيد" معتبرة اأ منافستهما إيجابية وشرف لألبومها، رافضة التعليق على خلافات الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه
&