أكدت الفنانة أنغام التزامها بالمشاركة في حفلات فبراير(شباط) الكويت الشهر المقبل رغم ما تردد عن صدور حكم قضائي بضبطها وإحضارها، مؤكدة على صحة موقفها القانوني في مواجهة طليقها الموزع الموسيقي فهد.


القاهرة: صرّحت الفنانة أنغام بأانها تعتزم المشاركة في حفلات فبراير الكويت التي تقوم بتنظيمها شركة روتانا خلال الشهر المقبل مؤكدة على أن حفلها مع الفنان محمد عبده سيبقى في موعده المقرر الجمعة 12 فبراير(شباط) المقبل. وأضافت في رسالة كتبتها عبر صفحتها على "فيسبوك" أنها على استعداد لأي إجراء قانوني سيتم معها فور وصولها إلي الكويت لاحترامها القانون والتزامها المهني ولتأكدها من سلامة موقفها القانوني، مشيرةً إلي انها تحترم شعب الكويت وجمهورها هناك واشتاقت للوقوف والغناء أمامه بعد أكثر من 5 سنوات غياب. وجاء تصريحها بعد الأنباء التي ترددت عن صدور حكم قضائي ضدها بضبطها وإحضارها لصالح طليقها الموزع الموسيقي فهد بسبب عدم رؤيته لنجلهما عبد الرحمن.

والجدير بالذكر هو أن أنغام تستعد لإحياء حفلين في القاهرة خلال الفترة المقبلة. الأول خلال احتفالات "عيد الحب" داخل أحد الفنادق الكبرى يوم 14 فبراير(شباط)، والثاني ستحييه تحت سفح الأهرامات، ولم تعلن تفاصيله بعد.&

بخصوص حفل الكويت يوم ٢٠١٦/٢/١٢

‎Posted by ‎أنغام‎ on‎&27 يناير، 2016