فاز اللبناني مروان يوسف بلقب نجم "ستار أكاديمي11"، فيما&أحيت&الفنانة شيرين عبد الوهاب السهرة الختاميّة.


بيروت: فاز الطالب اللبناني مروان يوسف بلقب نجم "ستار أكاديمي" بموسمه الحادي عشر، بعد حصوله على أعلى نسبة من تصويت الجمهور 55.46 % مقابل 19.32 % لهايدي موسى من مصر، 18.67 % لنسيم رايسي من تونس، و6.55% لمحمّد عبّاس من مصر.

وأطل مروان، محمّد، هايدي، ونسيم على وقع أغنية "We are the Champions"، ضمن لوحة "Trophy Dance"، لتُعلن مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة إسم مروان يوسف نجم "ستار أكاديمي11"، وتُقدّم له رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان كأس الفوز، بالإضافة الى شيك بقيمة 100 ألف دولار من "Toyota Egypt"، وأغنية من إنتاج شركة أنديمول- شاين.



وأحيت السهرة الختاميّة من البرنامج&الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي افتتحت السهرة بلوحةٍ إستعراضيّة على أنغام أغنية "أنا صحّ"، كما غنّت مع الطالبة سهيلة بن لشهب أغنية "مسؤولة منّك"، ومع هايدي أغنية "إنت آخر واحد". ونصحت الطلاّب بأن يقدّروا حبّ الجمهور لهم لتقديم الأفضل دائماً، ووصفت محبّة جمهورها بالسور الذي تستند إليه في مسيرتها الفنيّة.

وقدم الطلاّب الأربعة الذين وصلوا إلى النهائيّات،&للمرّةِ الأخيرة أغنيات طربيّة، فأدت هايدي أغنية "حبّ إيه"، كما غنّى مروان أغنية "ولا مرّة"، فيما قدّم محمّد عبّاس أغنية "ليلة مبارح"، ونسيم أغنية "عزّة نفسي".

وعاد طلاّب هذا الموسم الذين خرجوا مسبقاً&ليقفوا من جديد على مسرح "ستار أكاديمي"، حيث غنّوا جميعاً أغنية "The Times of our lives". كما ختم البرنامج موسمه بأجمل اللوحات الإستعراضيّة، حيث قدّم يوسف درويش ورافاييل جبّور لوحتهما على أنغام أغنية "يا مهايرة العلالي"، فيما أدّت الطالبة دينا عادل أغنية "يبقى انت أكيد المصري" ضمن لوحة مصريّة، ليطلّ الثنائي أنيس بو رحلة ومابيل شديد ضمن لوحة إستعراضيّة وأغنية "Final Countdown"، والثنائي شانتال جعجع وسكينة شكاوي ضمن لوحة أغنية "ألف وميّة". وقدّم الطالبان إيهاب أمير وعلي الفيصل ديو أغنيتيّ "طيّارة وإنت باغية واحد"، كما قدّمت الطالبة حنان الخضر أغنية "أوّل مرّة تحبّ يا قلبي".

هذا وأعلنت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة إنطلاق الإستعدادات للموسم الثاني عشر من "ستار أكاديمي، علماً أنه من إنتاج / أنديمول- شاين الشرق الأوسط.

&