تعود الإعلامية ريهام سعيد قريباً للشاشة عبر قناة "النهار" من خلال برنامج "صبايا الخير" المقرر أن يركز على الأعمال الخيرية، فيما نفت إدارة القناة ببيانٍ رسمي عدم دعوتها&إلى الحفل السنوي للمحطة.


القاهرة: تستعد الإعلامية ريهام سعيد للعودة قريباً إلي الشاشة عبر قناة "النهار" حيث سيكون برنامجها "صبايا الخير" مخصصاً للأعمال الخيرية فحسب، وهو نفس ما تضمنه البيان الصادر عن عودة البرنامج قبل أكثر من شهرين، فيما لم يتحدد موعد عودتها على وجه الدقة.

وأكدت إدارة&قناة "النهار" في بيان توضيحي أصدرته أمس- بعد اللغط الذي أثير عن عدم دعوة الإعلامية المصرية للحفل السنوي الذي أقامته القناة قبل أيام بأحد الفنادق الكبري- أن&"سعيد" حضرت في منتصف الحفل وأن تواجدها في الحفل لم يأتِ بدعوة، ولكن باعتبارها شريكة في المحطة علماً أن&"صبايا الخير" سيكون ضمن البرامج التي سيتم عرضها على شاشة القناة خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن&"سعيد" لا تزال ملتزمة الصمت بشأن أزمتها مع قناة "النهار" بعد إعلان إحالتها للتحقيق على خلفية قيامها بنشر صور خاصة لفتاة تعرّضت للتحرش داخل أحد المولات مما سبب أزمةً كبيرة للمحطة&التي تعرّضت لحملة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.
&