أحيا&الفنان عاصي الحلاني حفلاً حاشداً في فندق "كونكورد السلام – شرم الشيخ"،&وذلك&ضمن حملة تنشيط السياحة المصرية.


بيروت: أحيا الفنان عاصي الحلاني حفلاً حاشداً في فندق "كونكورد السلام – شرم الشيخ" ضمن حملة تنشيط السياحة في جنوب سيناء، وحضره نخبة فاعليات إجتماعية مصرية ومنهم محافظ جنوب، ومعه سفير جمهورية جورجيا في مصر،&والمنظمين الذين يعملون على تنشيط حركة السياحة في المحافظة ومنهم&سوسن اسماعيل، التي خططت لإستقدام كل السيدات والشخصيات الناشطة في المجتمع المصري الى شرم الشيخ، وقدّمت لهم كل التسهيلات اللازمة لتكون إقامتهن بمنتهى الراحة والتنظيم.&

&

وقدم المحافظ "فوده" لـ"الحلاني" درع المدينة، وألقى كلمة طويلة تكلّم فيها عنه وعن محبته لمصر وتضامنه الدائم مع الأوساط الإجتماعية والجمعيات الإنسانية فيها، وقال: "ها هو اليوم يتضامن ويعبّر عن حبّه لمصر مرة أخرى".

وتحدّث رئيس مجلس إدارة سلسلة فنادق كونكورد السلام في مصر مطيع اسماعيل وأكّد على أن "عاصي هو الفنان الكبير الذي ما طلبته مصر مرّة إلا ووجدته حاضراً كما الفرسان".

هذا وتنقل "الحلاّني"&بين الألوان الغنائية&على مدى أكثر من ساعتين ونصف، حيث لبّى طلبات الحضور وقدّم أغينات لأم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، كما للريّس متقال وأيضاً الأغاني الوطنية المصرية الشعبية والوطنية. علماً أنه قدّم معه المشتركين المصريين في برنامج "ذا فويس" أحمد ناصر ورحاب صالح بوصلتين منفصلتين، ثم غنّى معهما في الختام أغنية "أحلف بسماها".
&