إيلاف من القاهرة: تبدأ الفضائيات المصرية في الشهر الجاري ببث عدد من المسلسلات والبرامج الجديدة على شاشاتها، علماً بأن كل قناة حصلت على حق بث أعمال جديدة مختلفة. 


وتبدأ اليوم قناة ON بعد فترة تحضيرات طويلة ببث برنامج "كل يوم" للإعلامي عمرو أديب في التاسعة والنصف مساءً في أول ظهور للإعلامي المصري الشهيرعلى شاشة تلفزيون مفتوحة بعد سنواتٍ من عمله بقنوات أوربت المشفرة. كما ستبدأ بعرض مسلسل "الكبريت الأحمر" لأحمد السعدني وداليا مصطفى الذي قامت القناة بشرائه بعد تعّثر العمل به على مدار عامين لأسبابٍ إنتاجية. وهو ينتمي للأعمال الدرامية التي تصل حلقاتها إلى 30 وكان من المفترض أنه سيُعرَض قبل عامين بالسباق الرمضاني.

أما قناة CBC المصرية فحصلت على حق بث برنامج SNL بالعربي في موسمه الأول والذي انطلق عرضه في بداية العام الجاري عبر شبكة قنوات OSN المشفرة، فيما حصلت قناة النهار على حق بث الموسم الثاني من برنامج المواهب "Arab casting" الذي ينطلق في الشهر المقبل.

هذا وتصوّر قناة الحياة عروض فرقة "تياترو مصر" المسرحية التي يتقاسم بطولتها بيومي فؤاد وهالة فاخر تمهيداً لعرضها على شاشتها اعتباراً من نهاية الشهر الجاري، علماً بأنها مستمرة على مدار 3 أيام أسبوعياً، بينما ستبدأ اليوم عرض مسلسل "نسوان قادرة" لعبير صبري ونجلاء بدر والمنتج ممدوح شاهين وهو العمل الذي يقوم فريق العمل بتصوير مشاهده الأخيرة خلال الفترة الحالية.