إيلاف من القاهرة: قرر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة إبقاف الإعلامية رانيا بدوي التي تُشارك في تقديم برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب بعد ظهورها في حلقة الأربعاء الماضي للمرة الأولى.

وجاء قراره على أثر انتقادها لوزيرة الاستثمار داليا خورشيد ورفضها الإعتذار عن وصفها بأفشل وزيرة استثمار تولت المنصب المصري، علماً بأن محاولات احتواء الأزمة بين الإعلامية المصرية قناة ON E التي يمتلكها أبو هشيمة فشلت وتم تصعيد الأمر بشكلٍ متبادل بينهما.

وأالغت القناة أمس ظهور "بدوي" حيث كان يفترض أن تقدم حلقة الخميس بمفردها، كما ينص الإتفاق في العقد الذي وقعته مع وكالة بروموميديا الوكيل الإعلاني للقناة بعدما غادرت قناة أوربت وبرنامج القاهرة اليوم لتواصل التشارك مع عمرو أديب في تقديم برنامجه.

هذا ولم تقم القناة بإذاعة الحوار المسجل الذي أجرته مع وزيرة الهجرة والذي كان قد أُعلِنَ عنه في حلقة الأربعاء الماضي علماً بأن "أديب" يدعم موقف "بدوي" وتسود حالة من الإرتباك في كواليس القناة لاسيما وأن البرنامج كان قد تصدر نسب المشاهدة في أقل من أسبوعين بالظهور الأول للإعلامي المصري على الشاشات المفتوحة منذ سنواتٍ طويلة.