إيلاف من الرباط: بعد غياب شبه نسبي عن الساحة الفنية، تستعد الفنانة المغربية الشابة إبتسام تسكت، لإطلاق أغنية منفردة جديدة لها، بعنوان " منك ولا مني" من توقيع الفنان محمد رفاعي. 

وأعلنت هذا الخبر لمحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، حيث وعدت الجمهور بتقديم الأفضل والأجمل في مسيرتها الفنية، مشيرةً إلى أن الأغنية ستكون قريباً في سوق الكاسيت والألبوم، بعد أن طُرِحَت للتداول عبر مختلف وسائل الإعلام. علماً أنها سبق وسجلت قبل شهور شريط فيديو لأغنيتها "ما في من حبيبي" الذي حقق انتشاراً واسعاً بعد بثه عبر قناتها الرسمية على "YouTube".

يُذكر أنه في رصيد "تسكت" أكثر من أغنية تصب في المنحى العاطفي، وتساير الإيقاع السائد في مجال الأغنية الشبابية، ومن بينها قطعة بعنوان "ولي ليا"، صاغ لحنها مغني الراب الأميركي من أصول مغربية رشيد بن مسعود. مع التذكير أنها انطلقت بصوت وحضور جميل وعُرِفَت في العالم العربي من خلال مشاركتها في برنامج المسابقات الغنائي "ستار أكاديمي" بنسخته العربية.

والجدير ذكره هو أنها ترفض الربط بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي شكلاً باعتبارها لا تشبِه إلا نفسها، مع تشديدها على أن سمات جمالها طبيعية، وتأكيدها على أنها لم تخضع لأي عملية تجميل، وأن أية أخبار في هذا السياق لا تتعدى كونها إحدى الشائعات التي تلاحق نجمات الوسط الفني.