"إيلاف" من بيروت: يستضيف البرنامج الكوميدي الإجتماعي "في بيتنا ضيف" الفنانة المصرية مي عز الدين على شاشة تلفزيون دبي في حلقة الغد/ الإثنين 5 ديسمبر. وتقوم فكرة البرنامج على تناول موضوع إجتماعي في كل حلقة، يتم تسليط الضوء عليه عبر مشاهد تمثيلية بطابع كوميدي يشارك في بطولتها مقدم البرنامج فايز المالكي. 

وفي حلقة يوم الإثنين5 ديسمبر، تحل الممثلة المصرية مي عز الدين ضيفة على البرنامج في حلقة تحمل عنوان "السيطرة على الغضب"، فستستقبلها "درّية" خالة فايز وعائلتها وسط ردود أفعال تحدث عند رؤيتها. بحيث تختلف أساليب التعبير وفق كل شخصية. فالبعض يرى أن الغضب حالة طبيعية تتفاوت نسبتها بحسب طريقة الإنفعال، فيما يراه آخرون عيباً يجب تفاديه، ولكن في نهاية المطاف لا بد للغضب من أن يظهر بطريقةٍ أو بأخرى.

وستغضب "عز الدين" على من حولها وتعالج حالة الغضب. وتبحث عن من يشبهها في العائلة. ففي مصيدة الأسرة الكوميدية، تُظهِر في البداية نية طيبة للمساعدة وإيجاد الحلول، ولكنها تُغيّر أسلوب معاملتها مع هذه الأسرة الفضولية بعد التدخلات الملحّة في أدق تفاصيل حياتها، لتنتهي الحلقة مع ظهور شخصيتها الغريبة والعصبية. 

يُذكر أن حلقات هذا البرنامج الجديد تُبَث مساء الإثنين الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة صباح الثلاثاء الساعة: 05:00 ومنتصف النهار، والسبت الساعة: 09:00 صباحاً ومنتصف الليل بتوقيت الإمارات.