"إيلاف" من بيروت: تمكنت النجمة العالمية مادونا من جمع أكثر من 7 مليون ونصف مليون دولار لصالح جمهورية مالاوي في الحفل الخيري لجمع التبرعات.


وحضر الحفل عدة نجوم منهم ليوناردو دي كابريو، جيمس كوردن، كريس روك، كورتني لوف، ديف شابيل، وبيثاني فرانكل وزوجها السابق شون بن.علماً أنها لم تنسَ رفع سقف الهجوم مجدداً على الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب الذي عادت وانتقدت خطابه الذي وصفته بـ"العنصري" من جديد.

 

 

Voor een bedrag van 150.000 dollar stapt Madonna opnieuw in het huwelijksbootje met Sean Penn ????????????#madonna #seanpenn

A photo posted by Telegraaf_Privé (@telegraaf_prive) on


وكان لافتاً أن ثلاثة صور تجمعها بـ"بن" وتعود لفترة ارتباطهما وحفل زفافهما عام 1985 قد بيعت في المزاد العلني مقابل 230 مليون دولار بالرغم من مرور أكثر من 25 سنة على انفصالهما، وذلك بعد أن غازلت "مغنية البوب العالمية" زوجها السابق على العلن فقالت له "مازلت أحبك ومستعدة للزواج منك" لتشجعه على شراء قطعة مجوهرات مقابل 150 ألف دولار. فلبّى النداء بدوره وصعد على المسرح وكبّل يديها ومرّ بين قدميها، ليعلن موافقته على العرض، ثم قاما ببعض الاستعراضات معاً لرفع قيمة المبلغ الخاص بقطعة المجوهرات في المزاد العلني.