كشفت الفنانة القديرة بوسي أن الفنان عبد الحليم حافظ&كان المرشح الأول لبطولة&فيلمها الخالد " حبيبي دائما" الذي صورته مع زوجها الفنان الراحل نور الشريف،&فيما زارت مستشفى الاورام التي يتم بنائها بالاقصر لدعم القائمين عليها.

القاهرة:&كشفت الفنانة القديرة بوسي عنن الفنان عبد الحليم حافظ كان المرشح الأول لبطولة فيلمها الخالد " حبيبي دائما" قبل وفاته مشيرة إلى أن الفيلم مقبس عن قصة حقيقة.
وأضافت النجمة المصرية خلال ندوة تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما العربية والأوربية أمس أن فيلم "العاشقان" لم يكن بمثابة الجزء الثاني من "حبيبي دائما"، مشيرة إلى أن السينما انعكاس للواقع وبالتالي لا يجب القسوة على الأفلام التي يتم تقديمها في السينما خلال الفترة الاخيرة.
وأشارت إلى أن قلة الاعمال الرومانسية مرتبط بالفوضى التي تسيطر على المجتمع في كل شئ، لافتة إلى انها رغم بدايتها بدور بطولة سينمائية في فيلم "بيت من الرمال" إلا أنها اضطرت إلى قبول أدوار ثانية بسبب عدم مناسبة دور البطولة لمرحلتها العمرية حيث كانت لا تزال في المرحلة الثانوية وقتها.
وفي بداية الندوة التي ادارها الناقد طارق الشناوي، قال أن بوسي لا تزال تحتفظ بالطفولة في روحها مشيراً إلى أنه بالرغم من نجوميتها ونجومية نور الشريف إلا أن أياً منهما لم يتأثر بذلك، وأحبهما الجمهور على الشاشة كثنائي.
وقامت بوسي بعد الانتهاء من الندوة &بزيارة مقر مستشفى الاورمان للايتام، برفقة ابنتها مي نور الشريف، والتي يتم بنائها بالجهود الذاتية في المحافظة حيث رافقتها ايضا الفنانة ايمان، وحرصت بوسي على رفع الروح المعنوية للعاملين بالمستشفى خلال الزيارة.
&