أثار&تعاقد الإعلامية منى عبد الوهاب على الظهور مع قناة "النهار" واستعدادها لتقديم برنامج يتضمن الحالات الإنسانية والأعمال الخيرية التساؤلات عن سبب استمرار غموض موقف القناة من عودة الإعلامية ريهام سعيد.


القاهرة: يبدو أن قناة النهار لم تحسم موقفها النهائي حتى الآن من عودة الإعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد، والتي شاركت مؤخراً في حفل العشاء الذي أقيم لمذيعي القناة داخل أحد الفنادق الكبرى رغم عدم تحديد موعد&جديد لعرض برنامجها "صبايا الخير" الذي توقف تحت ضغط مواقع التواصل الإجتماعي خلال شهر أكتوبر(تشرين الأول)&الماضي على خلفية قيامها بعرض صور خاصة لإحدى الفتيات التي تعرضت للتحرش وتسببت في إثارة الرأي العام ضدها.

من جهةٍ أخرى، أكد مالك قنوات النهار علاء الكحكي خلال لقائه مع عدد من الإعلاميين أمس،&أن عودة برنامج "صبايا الخير" للشاشة سيكون من خلال الأعمال الخيرية فحسب ومن دون فواصل إعلانية كما تعهدت القناة من قبل لكن هذه التصريحات تؤكد أن القناة&لم تتخذ قراراً نهائياً بشأن البرنامج حتى الآن رغم أن "سعيد" قامت&بتسجيل فقرات خارجية "خيرية" له.

والتساؤل الذي يطرح نفسه خلال الفترة الحالية، هو عن وجود&المُنافِسة الجديدة للإعلامية ريهام سعيد على شاشة "النهار"، وهي الإعلامية منى عبد الوهاب التي ستقوم بتقديم برنامج إنساني خيري أيضاً على شاشتها خلال الفترة المقبلة، فهل تطيح "عبد الوهاب"&بـ"سعيد" أم ستتحمل القناة وجود برنامجين يحملان نفس الأفكار تقريباً؟ يبقى الجواب في انتظار بلورة الأمور على شاشة العرض خلال الأسابيع المقبلة.
&