نفت عارضة الأزياء سيندي كروفورد ما ورد في التقارير الإخبارية حول اعتزالها مع بلوغها العقد الخامس، موضحة أن هذا الموضوع هو النكتة&الدائمة التي تمازح عائلتها بها.


&& بيروت: نفت عارضة الأزياء سيندي كروفورد ما ورد في التقارير الإخبارية حول اعتزالها، موضحة أن موضوع اعتزالها هو النكتة&التي تمازح عائلتها بها باستمرار. بحيث أنها في كل شهر تقول لهم "سأعتزل هذا الشهر"، وأكدت أنها لم تتخذ بعد أي قرار بشأن التقاعد.

وكانت العارضة الشهيرة&قد&ظهرت في مقابلة مع مجلة "United Airlines magazine Rhapsody" التي نشرت تقريراً نقلت فيه عن لسانها بأنها ستنسحب من العمل&عند بلوغ عامها الـ50، ولكنها عادت فكتبت&على صفحتها الخاصة على "إنستغرام"&أن "العناوين لا&تروي القصة بأكملها." وتابعت: "في كل عام،&أقول&لأولادي أنني سأتقاعد، ولقد أصبحت هذه الجملة&نكتة في عائلتنا". أضافت شارحة: "كلما فكرت بالتقاعد تأتي فرص عمل جديدة ومثيرة تجذبني وتمنعني من اتخاذ القرار بالإعتزال، فأنا أوزع اهتماماتي بين العمل والعائلة والأصدقاء.&ويبدو أنني لن أتخذ قرار التوقف لأن عملي قد علمني بأنني يجب أن أكون جزءاً من صناعة الأزياء&كما كنت طيلة السنوات&الـ30 الماضية".

يُذكر أن&"كروفورد" هي&واحدة من أهم عارضات الأزياء والأكثر شهرةً التي لمع نجمها ما بين الثمانينات والتسعينات، والتي&ظهرت على مدارج&العرض لأهم مصممي ودور الأزياء أمثال شانيل، كريستيان ديور وفالنتينو، وغيرها، لكنها لم تعد عارضة بدوامٍ كامل منذ حوالي الـ15سنة،&علماً أنها&في الوقت الراهن&ستكون الوجه الإعلاني لحملة أزياء ربيع / صيف 2016 التابعة لدار الأزياء الفرنسي&Balmain&إلى جانب العارضتين المحترفتين نعومي كامبل وكلوديا شيفر.
&