تخطت النجمة إيما واتسون جرحها العاطفي وشرعت بعلاقةٍ جديدة، كما أنها اختارت لنفسها قصة شعر&حديثة،&فأصبحت محط أنظار&الصحافة في الفترةِ الأخيرة.


بيروت: تخطت النجمة إيما واتسون جرحها العاطفي وشرعت بعلاقةٍ جديدة، كما أنها اختارت لنفسها قصة شعر&حديثة. وتناولت الصحافة أخبارها بكثافة مؤخراً بعنوان "قصة جديدة ورجل جديد".

ولقد حضرت العرض الأول لفيلم "كولونيا" في برلين خلال عطلة نهاية الأسبوع. حيث لفّت شعرها على شكل "كعكة"،&وتركت بعض خصله متدلية على وجهها لتلفت أنظار الجميع بتسريحتها الجديدة. كما تبيّن، أن قصة شعرها لم تكن الحدث الجديد الوحيد في حياتها. فهناك تقارير تقول بأن نجمة&"هاري بوتر" المتحدرة من أصل بريطاني بدأت تواعد&رجل الأعمال الأميركي وليام فارس، الذي يتردد أنه قام بزيارتها في منزلها&بأكسفورد.

ووفقا لتقرير مجلة Sun، فإن&وليام، يستخدم إسم ماك وهو يبلغ من العمر 35 عاماً&وهو حذق جداً في مهنته الضخمة بعالم&الكومبيوتر. ولقد تواعدا تحت الأنظار&لعدة أشهر. علماً أنه ليس نجماً بل رجل أعمال عادي ولا علاقة له بعالم هوليوود، وهو ما تحبه "واتسون" به حسبما ذكر هذا&التقرير الذي يُضيف&أنهما أمضيا&مؤخراً أسبوعاً في ولاية كاليفورنيا في جناح الـVip10،000 $&لكبار الشخصيات.

والجدير بالذكر هو أنها عانت من علاقتها القديمة وشعرت بجرحٍ عاطفي عندما انفصلت عن لاعب الرغبي ماثيو غاني في ديسمبر(كانون الأول)2014، واحتاجت عاماً كاملاً لتكون مستعدة للبدء بعلاقة&مع شخصٍ جديد، علماً أن مصادر مجلة Sun تقول بأنهما&يبدوان سعيدان حقاً مع بعضهما البعض، وهما يجتمعان&كلما كانت "واتسون" متحررة من ضغط العمل.

يُذكر أن ماك، وفقا لصحيفة "ديلي ميل"، هو عداء الماراثون وكان يعمل كمدير أول في شركة التكنولوجيا Medallia، التي تبيع البرمجيات التي تعالج ملاحظات العملاء للشركات. ويتردد أن دخله يصل إلى&150،000$ سنوياً، علماً أنه ولد&في نيويورك، وتخرج من جامعة برينستون، حيث درس علم البيئة وعلم الأحياء التطوري قبل حضور كلية كولومبيا للأعمال في مانهاتن.

&

&

&

&

&

&

&


&