تزايد الجدل حول تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها التليفزيوني مؤخراً، فيما أعلن الممثل مصطفى&هريدي أنه سيقاضيها لاتهامه بالإدمان.


القاهرة: تصدرت المخرجة إيناس الدغيدي خلال اليوميين الماضيين&النقاشات على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أثارت الجدل كعادتها خلال ظهورها في حلقة برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب على شاشة قناة "الحياة" والتي عرضت مساء الأحد الماضي.

وأثارت تصريحاتها الجريئة حفيظة&الكثيرين خاصةً بإعلانها&أنها صوّرت أفلام "بورنو" وأن صديق الفنانة نجلاء بدر السابق الذي كانت على علاقة معه خلال ترشيحها لبطولة فيلم "مذكرات مراهقة" هو سبب اعتذارها عن العمل وليس جرأته كما ذكرت "بدر" بتصريحاتها السابقة.

كما جددت&الجدل أيضا حول طبيعة العلاقة التي جمعت بين أحمد عز وزينة وتحميلها نتيجة ما حدث للطرفين، مستندة إلى وجود اتفاق مسبق بينهما بعدم الإنجاب.

من جهةٍ أخرى، حمّلت&"الدغيدي" الممثل مصطفى هريدي مسؤولية فشل فيلمها الأخير "مجنون أميرة" والذي عُرِضَ قبل سنوات مبررة فشله بالدور لكونه كان مدمناً في تلك الفترة مما أثر سلباً على العمل، وجعله يُخفق في تصدّر بطولة الأعمال الفنية ليعود لصفوف "الكومبارس" على حد وصفها، الأمر الذي أغضبه&ودفعه ليعلن&أنه سيقاضيها.&