نظم القيمون على حفل جوائز "الموريكس دور" حفل عشاء بمناسبة انطلاقة نشاطات العام السادس عشر، حيث التقوا نخبة من النجوم بسهرة حملت عنوان the red night مع اقتراب موعد "عيد الحب".


بيروت:&أقامت لجنة جوائز "الموريكس دور" حفل العشاء السنوي الذي حمل هذا العام عنوان "the red night" مع اقتراب "موعد عيد الحب"، وذلك في مطعم "بابل" في ضبيه- جبل لبنان، بحضور فاعليات من الدبلوماسيين والفنانين والممثلين والإعلاميين الذين حضرمعظمهم مرتدياً أو مزيناً باللون الأحمر.

وبدأ الحفل بكلمة رئيس اللجنة الدكتور زاهي الحلو الذي قال: بعد 15 سنة من الإحتفالات ومرور المئات من الوجوه الفنية والإعلامية والثقافية التي تستحق التكريم، وبالرغم من كل التحديات والحواجز، أصبحت جائزة "الموريكس دور" على ما هي عليه اليوم. والأهم أننا لن نيأس من المصاعب التي تحيط بنا أكان في لبنان أوفي العالم العربي. وها نحن نحتفل اليوم بانطلاقة العمل على عامنا الـ16".

وتلاه&نائب رئيس اللجنة&الدكتور فادي الحلو قائلاً: "أحببنا أن يكون هذا الحفل احتفالاً بالحب، لأن الأيام أثبتت أن هذا ما نحتاجه بالفعل، خصوصاً مع ما نشهده في الوطن العربي"، مضيفاً: "أردنا للحب أن يتغلّب على اليأس، ويجب أن يبقى إيماننا بقدرة الحب أقوى لإيصالنا إلى أهدافنا الكبيرة".

هذا وتخلل الحفل العديد من الوصلات الغنائية مع باتريك خليل، إيليا فرنسيس، أمين جبور، فريد نعمة وunderground fiesta، بالإضافة إلى وصلات راقصة. كما كان للنجوم الحاضرين وصلات غنائية مميزة اتسمت بالعفوية والتقدير لهذه الجائزة والقيميين عليها.


&