نشرالفنان المغربي زكرياء الغافولي على قناته الرسمية&على YouTube&أغنيته المنفردة الجديدة ''جبت الربحة''، عماً أنها الأغنية المنفردة السادسة بمشواره الفني.


&& بيروت: نشرالفنان المغربي زكرياء الغافولي على قناته الرسمية&على YouTube&أغنيته المنفردة الجديدة ''جبت الربحة''. وهي من كلمات سمير المجاري، ألحان رضوان الديري، وتوزيع رشيد محمد علي، تصميم زكي، وتصوير نانو. وهي تأتي بعد نجاح أغنيتيه "لواه لواه" التي شاركه تلحينها الفنان الشامل عصام كمال، و"زيد في المزيكا."&

يُذكر أن ''جبت الربحة'' هي سادس&أغنية منفردة&يصدرها زكرياء الغفولي، وتختلف عن باقي الأشكال الموسيقية التي طرحها سابقاً، حيث أنه يسعى إلى تقديم الألوان المختلفة لإرضاء جميع الأذواق. فقدم أغنية مغربية بإيقاعات حديثة ملحنة على مقام البياتي الذي يناسب صوته، خاصةً أنها تتطلب براعة في الأداء&في الموال الأخير، إضافةً إلى تميّزها بالبساطة في الكلمة والسلاسة في اللحن الذي&يهدف من ورائه لتقديم الإيقاع المغربي الذي يصل لكل جمهور الوطن العربي .

&نبذة شخصية:
بدأ "الغافولي"&الغناء&في السادسة من عمره، عبر بوابة الإنشاد الديني وغناء الموشحات، ونمت هذه الموهبة لديه من خلال& تشجيع عائلته وخاصة خاله الذي كان مغنيا محترفاً، حيث أنه&نشأ على موسيقى وأغاني رواد الأغنية المغربية والعربية، ومنهم: عبد الهادي بلخياط عبد الوهاب الدكالي، نعيمة سميح، محمد الحياني، محمد فويتح، أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب. وأول خطوات احترافه للمجال الفني انطلقت سنة 2010 من خلال برنامج "استوديو دوزيم" حيث حظي بثقة لجنة التحكيم، لتنتج له القناة الثانية أول سينغل بعنوان ''لا متقوليش''، ثم سينغل ''الغالي" التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وشارك بعدها في&تجربة عربية في برنامج The winner is الذي حقق له شهرةً واسعة عربياً، بعد أن وصل إلى المرحلة النهائية كممثل وحيد للمغرب، برفقة 3 مشتركين آخرين تم اختيارهم من بين 96 متسابق من مختلف أقطار الوطن العربي، وحظي بتصويت الفنانة الإماراتية أحلام والفنان حسين الجسمي.&

والجدير بالذكر هو أن إدارة المهرجان الدولي موازين أدرجته ضمن فقرة الأغنية العربية بمنصة النهضة، حيث رافق الفنان اللبناني عاصي الحلاني بحفله الفني، الذي حظي بحضورٍ جماهيري ضخم، لتكون المحطة الأبرز في مشواره الفني حتى الآن.