يحارب أطفال لبنان والعالم&داء السرطان عبر تقديم الأغنية الموحدة "we are one"، وذلك في&الحدث العالمي&chid4child&الذي يُقام بالتزامن مع اليوم العالمي لسرطان الأطفال الموافق في 15 من الشهر الجاري.


بيروت: يحارب أطفال لبنان والعالم&داء السرطان عبر تقديم الأغنية الموحدة&"we are one"،&وذلك في&الحدث العالمي&chid4child&الذي يُقام بالتزامن مع اليوم العالمي لسرطان الأطفال الموافق في 15 من الشهر الجاري، علماً أن الإحصائيات تقول بأنه في كل يوم، يتم تشخيص نحو&700 حالة طفل مريض بالسرطان.

وفي هذا الإطار قامت الجمعية العالمية لسرطان الأطفال CCI (التي تضم جمعيات من كل البلدان، ومن ضمنها جمعية CHANCE اللبنانية التي تعنى بمعالجة سرطان الأطفال) بتنظيم هذا الحدث العالمي لتقديم هذه الأغنية&من تأليف ملحّن DISNEY العالمي Christophe Beck، ويشارك بتأديتها أطفال من مختلف أنحاء العالم بما فيهم أصحاء ومصابون بالمرض، وذلك للتعبير عن اتحادهم ودعمهم لبعضهم البعض لمحاربة السرطان.

ويمكن للأطفال المشاركة بهذه الأغنية من خلال الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بالحدث والمرفق بهذا الخبر، حيث يسجلونها صوتاً وصورةً من خلال كاميرا "اللابتوب"، وذلك بهدف جمع أكبر عدد من الأصوات حول العالم، وقد تم حتى الآن تسجيل أكثر من 770 ألف مشاركة من كل أطفال العالم، بالإضافة إلى مشاهير عالميين شاركوا بها ايضاً، علماً&الفيديوهات الخاصة بهذه الحملة قد انتشرت على&YouTube ومواقع التواصل الإجتماعي.

يُذكر أن عدة فنانين لبنانين قد شاركوا بهذا الحدث ومنهم: سينتيا كرم (ضمن جمعية "ابتسامة" التي تخرّج أطباء مهرجين يزرعون الفرح والأمل في قلوب الأطفال المرضى)، برونو طبال، ماريتا حلاني، عمر دين، ووسام صليبا، علماً أنه في يوم 15 شباط سيتمّ إطلاق هذا الكليب العالمي بأصوات مئات آلاف الأطفال. وفيما يلي رابط الموقع الإلكتروني حيث يتم تسجيل الأغنية :https://www.child4child.com

&