إيلاف من بيروت: جذب الملصق الدعائى الأول لفيلم "عشان خارجين" بطولة الفنان حسن الرداد وإيمى سمير غانم جمهور مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك وتويتر"، وذلك بعد ساعاتٍ قليلة من طرحه على الصفحة الرسمية على "فيسبوك" والحساب الشخصي على "تويتر" لـ"الرداد" الذي أعرب عن سعادته بتفاعل الجمهور الذي أرسل له نماذج متعددة من تصاميم الملصقات المتنوعة للفيلم، ومقاطع الفيديو التي تم تصميمها من محبيه وإيمى سمير غانم. حيث انهالت عليهما التهاني على قرب موعد عرض الفيلم. وقال أنه لم يتوقع كل هذا الإقبال الذى تلقاه عبر صفحات التواصل، لافتاً إلى أنه مع هذا التشويق الكبير للجمهور الذي ينتظر عرض الفيلم، أصبح يتابع هو الأخر العد التنازلى ليوم العرض . 

هذا ومن المقرر عرض الفيلم " مع بداية أيام عيد الأضحى المقبل. علماً أنه إنتهى مؤخراً من تصويره وحرص على تسجيل مقطع فيديو "سيلفي" في اليوم الأخير والمواقع الأخيرة، وظهر فيه كل من "غانم" والفنان بيومى فؤاد وباقى فريق العمل. 

هذا ويشارك بالفيلم إلى "الرداد وغانم وفؤاد" طاهر أبو ليلة، حنان سليمان، محمد علي رزق، مصطفى محمود وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغني وأيمن منصور، علماً أن السيناريو والحوار من كتابة هشام ماجد وشيكو، وهو من إنتاج أحمد السبكي وإخراج خالد الحلفاوي.