إيلاف من بيروت: لبّى الفنان ربيع الأسمر طلب جمهوره بإطلاق ألبوم متكامل بعنوان "أنا الأسمر" وسط حشدٍ من الوجوه الفنية والإعلامية، وذلك في Rabih Club في الكسليك. 

وقدمت الإعلامية رانية شهاب الإحتفال مشيرةً لنزوله عند رغبة محبيه بإصدار ألبوم كامل رغم ابتعاد الكثير من الفنانين في الفترة الأخيرة عن إصدار الألبومات، في حين أشار "الأسمر" لقيامه بمزج بعض الأغنيات التراثية مع مقاطع من أغنياته الشعبية الخاصة، الأمر الذي أضاف إلى العمل نكهةً مميزة. ولفت إلى أن الألبوم يتضمّن 13 أغنية تعاون فيها مع عدد من أبرز الشعراء والملحنين والموزّعين، كما قام بنفسه بتأليف وتلحين أكثر من أغنية، وشكر شركة ستار الأرز للإنتاج والتوزيع الفني، لصاحبها وليد مراد، على اهتمامها بإنتاج وتسويق وتوزيع الألبوم. 

يُذكر أنه احتفل مع ضيوفه من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال بقطع قالب حلوى أُعدّ خصيصاً للمناسبة، وذلك بعد أن أمتع الحاضرين بأداء أغنيتين من الألبوم الجديد هما "أنا الأسمر" و"ردّ عليّ". ومن ثم، فاجأ الحاضرين بدعوة الفنانة ناي سليمان إلى المسرح حيث قاما معاً بتأدية أغنية "يا جارة"، وهي أغنية يتضمّنها الألبوم نفسه وتجمعهما كثنائي.

وعلى صعيدٍ آخر، يتابع "الأسمر" إحياء الحفلات والمهرجانات الناجحة في مختلف المناطق اللبنانية، ومن المفترض أن يلتقي جمهوره مساء السبت 3 أيلول المقبل في مطعم النعيم في نبع الصفا، في حين يحيي حفلاً ضمن مهرجانات حدشيت مساء الأحد 4 أيلول، وآخر في 10 أيلول ضمن فعاليات مهرجانات بسكنتا.