أمهات سيئات فيلم كوميدي للبالغين بطولة ميلا كونيس وكريستين بل

احتل فيلم الرسوم الرسوم المتحركة Finding Dory "البحث عن دوري" قمة الإيرادات في السينما البريطانية لعطلة نهاية الأسبوع – رغم المنافسة الشرسة من أقرب الأفلام إليه Bad Moms " أمهات سيئات".

فقد حقق فيلم أمهات سيئات، وهو فيلم كوميدي للبالغين من بطولة ميلا كونيس وكريستين بل، 1.47 مليون جنيه إسترليني في أسبوعه الأول مقابل 1.51 مليون جنيه إسترليني حققها البحث عن دوري، والذي وصل إجمالي ما حققه في بريطانيا إلى 35.8 مليون جنيه إسترليني.

وتراجع فيلم Suicide Squad "الفرقة الانتحارية" من المركز الثاني إلى الثالث محققا 1.27 مليون جنيه إسترليني، ويليه في المركز الرابع الفيلم الجديد War Dogs "مشعلو الحرب".

ويحكي هذا الفيلم، وهو دراما كوميدية بطولة جوناه هيل وميلس تيلر، قصة حقيقية عن شابين في العشرينييات فازا بعقد لتسليح قوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة في أفغانستان.

ومن بين الأفلام العشر الأولى أيضا جاء في المركز الخامس فيلم الرعب الجديد The Purge: Election Year "التطهير: عام الانتخابات"، والذي حقق 807.803 جنيها إسترلينيا.

وجاء فيلم Jason Bourne جيسون بورن في المركز السادس محققا 732.632 جنيها إسترلينيا ويليه في المركز السابع فيلم BFG محققا 658.840 جنيها إسترلينيا.

وفي المركز الثامن فيلم الرعب Lights Out "من دون أنوار" الذي حصد في أسبوعه الثاني 558.167 جنيها إسترلينيا يليه في المركز التاسع فيلم David Brent: Life on the Road "ديفيد برنت: الحياة في الشارع" والذي حقق 508.762 جنيها إسترلينيا.

واحتل المركز العاشر فيلم الإثارة Mechanic: Resurrection "الميكانيكي : البعث" الذي يقوم ببطولته جيسون ستاثام، والذي حقق 508.715 جنيها إسترلينيا.