إيلاف من بيروت: يستعد الممثل السوري الشاب المنتصر نجم الدين لخوض ثالث تجاربه الدرامية عبر مسلسل "شوق"، بعد مسلسلي "علاقات خاصة" 2015، و"سمرا" 2016، علماً أنه تعاون في المسلسلات الثلاث مع المخرجة رشا شربتجي.

في المسلسل الأخير الذي سيصور في دمشق بمطلع الشهر القادم، يؤدي نجم الدين شخصية شاب، كان معتقلاً في السجن بسبب انتماءاته السياسية، وعندما يُفرَج عنه يجد كل شيء بالحياة قد تغير، حتى المبادئ التي كان يناضل لأجلها، ليعيش صراعاً بين مبادئه وبين ظروف الحياة الصعبة. 

ورداً على سؤاله إن كان قد استفاد من وجود شقيقته النجمة سوزان نجم الدين في الوسط الدرامي؟ أكد أن اسمها وتاريخها الكبيرين قد أفاداه كثيراً، وأنه تعلم منها أشياء كثيرة، أهمها أن يعيش الشخصية التي يؤديها، وأن يكون ملتزماً بالمواعيد ومحباً لمهنته.

يذكر أن "شوق" حكاية درامية اجتماعية معاصرة تدور أحداثها بين دمشق وبيروت في الفترة الزمنية الممتدة بين 2012- 2014 ويتناول مصير وحياة نماذج مختلفة من المجتمع السوري على خلفية ما عاشته البلاد خلال السنوات الماضية ويتطرق إلى بعض النساء اللواتي اختطفهن "داعش" وتعامل معهن على أنهن سبايا.

كذلك، يعتمد على مجموعة من القصص المعاشة المتداخلة بأسلوبٍ من التشويق والأحداث المتلاحقة، وعلى إيقاعٍ سريع ويتناول قصص الحب التي تدفع أبطالها إلى تقديم تضحيات كبيرة، كرهان على انتصار للحب والتمسك به رغم كل هذا الظروف.