"إيلاف" من بيروت: تتصدر قيادة المرأة للسيارة في السعودية ومسيرة الإصلاحات والتنمية في المملكة العناوين الرئيسية للحلقة المقبلة من برنامج "كلام نواعم" على MBC1. حيث ستُطرَح هذه القضايا من مختلف جوانبها، بهدف الإضاءة على القرار الملكي الذي سمح للمرأة السعودية بالقيادة، وعلى قرار إعداد مشروع نظام لمكافحة ظاهرة التحرش الجنسي. ويناقش هذه المواضيع كل من منى أبو سليمان وسمر المقرن في الاستديو، وتنضم إليهما من الرياض ناديا التميمي.



وفي إطار خطة التطوير والإصلاحات في المملكة، تُضيء النواعم الثلاثة على رؤية 2030، التي تمثل خطوة إضافية نحو النهوض بالبلاد، ويستقبلن الإعلامي علي العلياني الذي يشرح طريقة تفاعل الشارع السعودي من الخطوات الجديدة، كما تتحدث في السياق نفسه كل من الدكتورة غادة الغنيم وهي الإستشاري من مكتب التحول الوطني، والكاتبة نبيلة محجوب، والناشطة والكاتبة مها الوابل، فضلاً عن العضو السابق في مجلس الشورى دلال الحربي عبر الهاتف. كما ينضم لاحقاً إلى ضيوف الاستديو كل من سيدة الأعمال غادة غزاوي والدكتور عبدالله بن ربيعان الكاتب والمستشار الاقتصادي والمالي، والكاتب والمستشار الاقتصادي والمالي عبد الله بن ربيعان. ومن الظهران ينضم إلى الحلقة الكاتب عبدالله العلمي وهو أبرز من طالبوا للمرأة بقيادة السيارة.



يُذكر أن هذه الحلقة تُعرض على MBC1، الأحد 1 أكتوبر في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.