"إيلاف" من بيروت: أطلق الفنان عبد الله الرويشد كليب أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "تبي تعرف"من كلمات الشاعر تركي الشيخ، ألحان نواف عبدالله في الموسيقى، وتوزيع خالد عز، إشراف عام نواف عبدالله وإخراج بسام الترك الذي قال في تصريحاتٍ خاصة أن العمل متعدد الرسائل والقصص والأزمنة، لافتا إلى أن المدى الزمني للكليب يبدأ ما بين عامي 1977 الى 2017. كما أعرب عن سعادته بهذا التعاون وتصوير الأغنية مؤكداً على أن قوة الكلام والمعنى أخدته إلى أكثر من مكان في العالم (تبي تعرف أحبك ليش .. أنا حبك عشان أعيش).

وأشار إلى أنه جمع خمسة قصص بالفيديو كليب ولم يستطع الإستغاء عن أحدها. معتبراً أن هذا النوع من الكليبات ينفذ لأول مرة بالوطن العربي والفضل يعود لتكامل العمل من حيث المعنى الكبير لكلماتها وللاداء المتميز للفنان عبدالله الرويشد وعذوبة اللحن. وقال: لقد اخترت عدة قصص تتناول مواضيع مختلفة إجتماعية وعاطفية. منها قضية إجتماعية مهمة للوقوف بجانب مريض السرطان وعدم التخلي عن الشخص المصاب به حيث تناولت قصة سيدة مصابة بالسرطان والحب الحقيقي والصادق الذي جعل زوجها يشاركها بأدق تفاصيل مرضها والوقوف معها في مجابهة المرض.


وكشف أن التصوير تم في لبنان على مدى يومين، مشيراً إلى أن عمليات التحضير استغرقت شهراً ونصف. فيما استغرق بناء الديكور مدة أسبوعين. ولقد عبّر عن ثقته بصعوبة التمييز بين الديكور والحقيقة.

وإذ عبّر عن سعادته للتعاون مع الرويشد، تمنى وصول الرسائل الإنسانية والعاطفية والوجدانية في مشروعه الجديد معبراً عن ثقته بنجاحه، وقال: " أرى أني أبدعت.. وما ساعدني على الإبداع هو الثقة الكبيرة الذي منحي إياها اهرام هذا العمل".
وتقدم بالشكر الكبير لهم وعلى ثقهم به، كما شكر فريق العمل المبدع خاصاً "مدير التصوير سمير كرم والمونتير همام غزال وبرديوسر جويس ابي راشد وArt Director رامي نبهه ومدير أعمال الفنان عبدالله الرويشد شربل دوميط".

​​ ​​