"إيلاف" من بيروت: طرحت الشركة المنتجة لـ"حليمو أسطورة الشواطئ" أغنية الفيلم التي تؤديها المغنية الشعبية أمينة على جميع القنوات الفضائية والإذاعات تمهيداً لعرض الفيلم في السابع والعشرين من ديسمبر الجاري في صالات السينما بمصر ودول الخليج والمغرب. وهي الأغنية التي تحمل اسم "الأصيل أصيل" من كلمات محمد البوغة وألحان محمد عبدالمنعم و توزيع أشرف البرنس.

وعبّرت أمينة عن سعادتها بهذه الأغنية التي تطل بها علي الجمهور من جديد. وقالت: "لقد أحببت كلماتها لأنها الأقرب إلى شخصيتي. فأنا أتفاخر بأصولي الاسكندرانية والبيئة الإجتماعية التي نشأت وترعرعت بها. وعندما سمعت الكلمات واللحن، قلت هذه أنا".

وهي تظهر في الكليب كعادتها بعفوية. علماً أن التحضير لهذه الأغنية وتسجيلها استغرق ما يقارب الشهر من جلسات العمل مع المخرج محمد سعيد حتى توصلوا للأغنية المناسبة لأحداث الفيلم الذي يقوم ببطولته طلعت زكريا ودينا وريم البارودي وبيومي فؤاد ونيرمين ماهر وكريم ابوزيد وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج مدحت سعد وتأليف محمد فضل.

من جهةٍ أخرى، تعقد أمينة جلسات عمل لاختيار أغنيات ألبومها الجديد الذي قالت بأنها ستتعاون فيه مع ألمع الملحنيين فى الوطن العربي، مشيرةً إلى أنها تنوي إطلاق مفاجأة من العيار الثقيل.