"إيلاف" من القاهرة: بدأت مجموعة "إيجال كابيتال" التي اعلنت استحواذها على شركة "إعلام المصريين" المالكة لمجموعة قنوات "أون تي في" المصرية مراجعة النفقات الخاصة بأنشطة المجموعة بالكامل، ومجموعة قنوات "أون" بشكلٍ خاص بشقيها الترفيهي والرياضي لمراجعة حجم الإنفاق والأرباح التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية بهدف الحد من الخسائر. وهي ستراقب النفقات وتراجع العقود في ظل وجود ديون لم يتم تسديدها وعائدات لم يتم تحصيلها.

وعلمت "إيلاف" أن برنامج "كل يوم" للإعلامي عمرو أديب" الذي انتقل العام الماضي إلى مجموعة قنوات "أون تي في" وله علاقة قوية مع مالكها السابق أحمد أبو هشيمة، سيتأثر بقرار ترشيد التفقات. علماً أنه لم يتعاقد مع القناة مباشرةً، بل مع شركة "بروموميديا" الوكيل الإعلاني للقناة.
وسيتم تخفيض الميزانية الكبيرة التي يعمل بها عمرو أديب بالإضافة إلى الحد من دفع أجور باهظة للضيوف من النجوم وكذلك مصاريف السفر للخارج. 

يشار إلى أن "أديب" دافع عن موقف زميلته رانيا بدوي التي توقفت بعد حلقةٍ واحدة من تقديمها البرنامج لانتقادها السيدة داليا خورشيد رئيس مجلس إدارة الشركة المالكة الجديدة إبان فترة عملها كوزيرة للاستثمار في الحكومة المصرية، ووصفت أداءها في الوزارة بالمتواضع.