"إيلاف" من بيروت: أطلقت الفنانة مايا دياب أغنيتها المصوّرة الجديدة "هي دي الدنيا" حصرياً عبر موقعها الالكتروني الرسمي وهي من كلمات أمير طعيمه وألحان رامي جمال. ولقد صوّرت هذه الأغنية خلال الإحتفالية الخاصة بعيد ميلادها منذ أيام في بيروت تحت إدارة المخرج جو بو عيد، لتُقدِّم من خلالها صورةً متجددة تعطيها خطاً فنياً جديداً وخاصاً بها.
وسيتسنى لجميع المشاهدين حول العالم متابعة هذا العمل الفني الجديد من خلال الموقع الاكتروني الخاص بها والذي أطلقته أيضاً بحلّته الجديدة ليكون منصة تواصل إضافية لها مع جمهورها عبر الرابط www.maya-diab.com

من جهةٍ أخرى، أنهت |دياب" منذ أيام تصوير عدد من البرامج، حيث حلّت ضيفةً على برنامج "حكايتي مع الزمان" مع الإعلامية منى أبوحمزة في حلقة مرتقبة عبر تلفزيون دبي، ستكشف فيها هواجسها ونظرتها للتقدم بالسن وعلاقتها بالسنوات.

وشاركت أيضاً في البرنامج الجديد Car Pool بنسخته العربية والذي سينطلق قريباً في العالم العربي، وذلك من خلال إطلالة مميزة ستسيطر عليها روح الدعابة والمرح، بالإضافة إلى مشاركتها الغناء مع مقدم البرنامج هشام الهويش.

أما في ليلة رأس السنة، فستسقبل العام الجديد من القاهرة، قبل أن تتوجه في الحادي عشر من يناير إلى دبي حيث ستشارك بفعالية ضخمة ضمن مهرجان دبي للتسوق.