"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة شهيرة أن زوجها الفنان القدير محمود ياسين ليس مريضاً بـ"الألزهايمر" كما يتردد، ولكنه مصاب بتصلب في شرايين القلب، مشيرةً إلى أنه لم يعتزل التمثيل ولكنه يشعر بالملل من العمل وإذا عُرِضَ عليه دور جيد لن يتردد في الموافقة عليه.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل" أمس أن زوجها يحبها بشدة وأنه الوحيد الذي قام بتقبيلها أمام الكاميرا خاصة وأنها لا تحب القبلات. لافتة إلى أنها رفضت أن يقبلها الفنان نور الشريف في فيلم "وصمة عار" مشيرةً إلى أن فريق العمل تغلّب على هذا الأمر وتم تصوير الفيلم دون قبلات. ولقد بكت تأثراً في حديثها عن أحمد زكي كما وصفت الفنانة يسرا بـ"الفنانة الجامدة"، وقالت عن زينة فنانة مجتهدة ربنا يكرمها وتمنت لو أن قضيتها مع عز حُلّت بينهما بإطارٍ ضيق بعيداً عن الاعلام.



وأشارت إلى أن إحدى الفنانات كانت ترغب في الزواج من محمود ياسين لكنه رفض، مؤكدة على أنه كان يختار بطلات أفلامه ولم يكن يرشحها لأنها زوجته. كما أنها لم تغضب من المشاهد الجريئة التي كان يقدمها في أعماله لانها تزوجته وهو فنان وتفهم هذا الأمر جيداً. وأكدت على ثقتها بحبه لها ولأبنائه وسعيه للمحافظة على عائلته وبيته. مؤكدة على أن زواجها منه كان السبب في قلة نجاحها لانشغالها بالمنزل ونجوميته الطاغية في السينما وقتها. وعندما سألتها عن عمرها، رفضت الإفصاح عنه قائلة: "ايه دا إحنا متفقناش على كدة خالص"، وأضافت: "ليس السيدات فقط من يرفضن الإفصاح عن سنهن، بل الرجال أيضًا والشباب".

وحول قرار ارتدائها الحجاب، قالت أن زوجها فوجِئ بها، ووصف الأمر بالقرار الصعب الذي لا يمكن العودة عنه. لكن شلهوب قالت لها: اللي على راسك ده مش حجاب"، فأوضحت "أنا عارفه إن ده مش حجاب، ده احتشام"، وقالت أنها تحجبت منذ نحو 20 سنة، ولم يجبرها أحد على الحجاب على الإطلاق، ولكنها تلقت الدعوة بالحسنى، لافتة إلى أن الاحتشام هو الأساس وليس غطاء الرأس الذي اختلف حوله الكثير من العلماء. كما أكدت على أنها لم تتحدث مع ابنتها رانيا في مسألة الحجاب وترى أن ملابسها محتشمة.