"إيلاف" من بيروت: تابعت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاعلها مع برنامج Arab Idol بتغريداتٍ عفوية عبّرت فيها عن محبتها لزملائها الفنانين بلجنة تحكيم البرنامج والجمهور الذي خاطتبته بتدوينة جاء فيها: "انا الحاجة اللي ضايقتني في الحلقة أني مالحقتش أوجه لكم شكر خاص يا سندي يا كل حاجة ليا في الدنيا مقوياني بعد ربنا، يخليكوا ليا"، وتوجهت للفنانة اللبنانية نانسي عجرم لتصفها بـ"صوت الفرحة والضحكة البريئة"، فيما قالت عن الفنان اللبناني وائل كفوري: "إنه فخر الرجال".
وفيما وصفت حسن الشافعي بـ"بالوسيم وفخر شباب مصر"، توجهت لصديقتها الفنانة الإماراتية أحلام، قائلة: "أحلام الجميلة ذات القيمة الكبيرة، وشرف لأي مكان تكوني فيه".

وكان لافتاً أنها لم تنسَ مقدّم البرنامج أحمد فهمي الذي وصفته بـ"دنجوان البرنامج"، لافتة لمشاركتهما معاً بمسلسل "طريقي" الذي عُرض في رمضان 2015. كما حيت الشعب الفلسطيني بتغريدة قالت فيها: "ألف مبروك يا إبن أرض فلسطين الغالية عليا، ربنا يوفقك في مشوارك الجاي، وتحقق كل اللي نفسك فيه، وصوتك يوصل لكل الناس".

هذا ولاقت تغريدات "عبد الوهاب" تعليقات لافتة أشادت بمحبتها لزملائها وإطلالتها في حلقة البرنامج الختامية التي تُوَج فيها المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب "محبوب العرب" علماً أنها اشتهرت بعفوية مواقفها وتلقائية تصريحاتها التي تسبب لها في الكثير من الأحيان ردود فعل قاسية رغم براءتها المظلومة غالباً بهفواتٍ غير مقصودة.