"إيلاف" من بيروت: حضر النجمان كاتي بيري وأورلاندو بلوم حفل توزيع جوائز الأوسكار معاً ليلة الاحد، فيما أكدا لموقع Gossip cop أنهما لم ينفصلا فعلياً بل يأخذان فترة تباعد بعلاقتهما. 

ويؤكد الممثلان في تصريحهما على الإحترام والمحبة المتبادلة بينهما رغم فترة الراحة والتباعد عن بعضهما، وذلك رداً على شائعات الإنفصال التي انتشرت بشكلٍ غير دقيق حول علاقتهما. علماً أن علاقة هذا الثنائي كانت قد بدأت منذ قرابة العام. ومن المثير للإهتمام، أنهما بدآ بالمواعدة خلال موسم الجوائز عندما جوائز غولدن غلوب عام 2016، وعلاقتهما مستمرة باحترام رغم تباعدهما بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وذكر الموقع أنه صدر الكثير من التقارير غير الدقيقة حول هذا الثنائي. فقد كذب العديد من الأخبار حول انفصالهما، كما كذّب خبر خطوبتهما رسمياً والإدعاءات حول قرارهما بالزواج في ليلة رأس السنة الجديدة، ولقد أثبت مرور الوقت عدم صحة كل هذه الأخبار.

يُذكر أن "بيري" كانت متزوجة من راسل براند حتى العام 2012. بينما كان "بلوم" زوجاً لـ"ميراندا كير"، الذي لديه منها صبي يدعى "فلين" ويبلغ من العمر اليوم 6 سنوات. علماً أن "كير" أشادت مؤخراً بعلاقة زوجها السابق مع بيري وطفلهما. يبقى أن الوقت إذا بلوم وبيري تحصل في نهاية المطاف معا مرة أخرى