"إيلاف" من بيروت: إنضم الفنانان تامر حسني ونجوى كرم إلى النجوم العرب الذين سيحيون الدورة 16 لأحد أبرز مهرجانات الموسيقى في المغرب بعنوان "موازين إيقاعات العالم" الذي تأسس في العام 2001 ويتردد أن عدد زائريه في كل من الدورتين السابقتين قد تخطى المليونين. علماً أن الدورة الجديدة منه ستقام ما بين 12 و20 مايو، فيما ستتوزع فعالياته بين مسرح السويسي الذي يستضيف البرنامج الدولي ومسرح أبو رقراق الذي يستضيف البرنامج الأفريقي ومسرح سلا الذي يستضيف البرنامج المغربي ومسرح النهضة الذي يستضيف البرنامج الشرقي.

وجاء في يبيان "جمعية مغرب الثقافات" المنظمة للمهرجان "كل سنة يقدم موازين للجمهور أمسيات خالدة من الموسيقى الشرقية تطرب كل الأجيال وخلال دورته السادسة عشرة يستضيف المهرجان النجم تامر حسني والديفا نجوى كرم اللذين سيحييان على التوالي سهرتين غنائيتين يوم الأربعاء 17 والخميس 18 مايو على منصة النهضة."

هذا وكانت إدارة المهرجان قد أعلنت سابقاً عن مشاركة الفنانين فارس كرم وماجد المهندس ونوال الزغبي إضافة للمنشد البريطاني من أصل أذربيجاني سامي يوسف. كما يشارك من المغرب مجموعة من المغنيين والموسيقيين الشبان أمثال رابح ماريواري وحميد السرغيني وباتول مرواني والشابة ماريا والمهدي نسولي.