"إيلاف" من بيروت: تصدّر فيلم "ديزني" الجميلة والوحش (Beauty and the beast) إيرادات السينما الأميركية للأسبوع الثاني على التوالي محققاً إيرادات بلغت 88.3 مليون دولار. علماً أنه من إخراج بيل كوندون ويلعب بطولته إيما واتسون ودان ستيفينس ولوك إيفانز. وهو الفيلم الأحدث الذي يُعرَض على شاشة السينما في إطار استراتيجية ديزني لتحويل أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية إلى النسخة السينمائية.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد حراس القوة (Power rangers) مسجلاً إيرادات بلغت 40.5 مليون دولار. وهو من إخراج دين إسرائيليت، ويحكي قصص تحول الشخصيات الخمسة المراهقة إلى أبطال. علماً أن مهمة حراس القوة هي ردع الشريرة ريتا ريبولسا التي تلعب دورها في هذا الفيلم الممثلة الأمريكية إليزابيث بانكس، بينما يلعب دور البطولة فيه ديكر مونتجمري وناعومي سكوت وآر.جي سيلر.

هذا وتراجع فيلم (Kong Skull Island) من المركز الثاني إلى الثالث بإيراداتٍ بلغت 14.4 مليون دولار. ويلعب بطولته توم هيدليستون وبري لارسون وصامويل جاكسون. وهو من إخراج جوردون فوجت-روبرتس.

أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم الحركة (Logan) الذي تراجع من المركز الثالث بعدما حصد إيرادات إجمالية 10.1 دولار. وهو من إخراج وتأليف جيمس مانجولد، ويلعب بطولته هيو جاكمان وباتريك ستيوارت.

وحلّ في المركز الخامس فيلم (Get out) بإيرادات بلغت 8.7 مليون دولار، وذلك بعد أن جاء في المركز الرابع في الأسبوع الماضي. علماً أنه من إخراج جوردن بيل وبطولة دانيال كالويا وأليسون وليامز.