"إيلاف" من لندن: عرضت قناة "ان بي سي" التلفزيونية الأميركية حلقات جديدة من مسلسل "بلايند سبوت-BlindSpot". وفي سياق الترويج لعودة المسلسل، تحدث منتجه مارتن غيرو لموقع كولايدر الذين يتابع أخبار الفن عن الحلقات الأخيرة للموسم حيث يحاول ويلر (يقوم بدوره سوليفان ستابلتون) وجين (جيمي الكسندر) الحفاظ على وحدة الفريق.
وقال غيرو أن كل شيء سيبدأ بالحلقة المقبلة حيث أخذت موازين القوى تتغير ضد "ساندستورم". وأضاف أنه كان يعد دائماً بأن تكون هذه المواسم "أشبه بالروايات في سلسلة من الكتب التي تنال إعجاب المتابعين بحيث تكون نهاية الموسم مبعث رضا فائق". 


وأوضح أن "ويلر وجين" يحاولان العودة إلى حيث كانا في نهاية الموسم السابق قبل أن ينهار كل شيء. ولكن شفائهما من الأكاذيب والخيانات التي ارتكبها الإثنان بحق بعضهما سيحتاج إلى وقت.
وتحدث "غيرو" عن الخيبات العاطفية التي مرت بها المحققة المختصة بالأدلة الجنائية في مكتب التحقيقات الفيدرالي باترسون(تقوم بدورها آشلي جونسون). وأضاف أن التعاطي مع وضعها يتطلب بعض العمل لدى كتابة الحلقات التالية.


وتابع واصفاً شخصية باترسون بأنها لم تُحسن التعبير عن مشاعرها وهي دائماً تُغرق نفسها في العمل واصفاً حياتها بـ"الرحلة المثيرة". 

وأكد أن قناة "أن بي سي" سعيدة بالمسلسل وأن لديه مشاريع سينفذها في هذا الإطار بما في ذلك مخطط يمتد لثلاث سنوات ليحقق ما يريد أن يفعله لأجل تطوير المسلسل حتى قبل أن يبدأ ترويجه. 
وختم "غيرو" حديثه أن الطاقم يعمل على الموسم الثالث منذ "يناير" وهو سيكون موسماً "مثيراً جداً جداً"، على حد تعبيره.